الفهمي يكشف سر موسم الأهلي المُحبط

أرجع ماجد الفهمي مدير المركز الإعلامي في النادي الأهلي سبب الموسم المخيب للأمال للجماهير إلى تغير المدرب والإدارة والإصابات.

وتحول الأهلي من صاحب الثلاثية إلى فريق يقبع في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري جميل في الموسم الحالي.

وقال الفهمي في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري:” الإجازات الممنوحة للاعبين هي قرار فني للسيد جروس , الانتقادات على كثرة الإجازات كانت موجودة في موسم الثلاثية وهدفنا تجاوز المجموعات والمنافسة على اللقب الاسيوي”.

وأضاف:” تغير المدرب والإدارة والإصابات أسباب مؤثرة في ابتعادنا عن لقب الدوري.. تبقى 5 جولات والأمل باقي في لقب الدوري|”.

وختم تصريحاته:” لم يستبعد اي لاعب من الفريق وهناك تمارين انفرادية كبرنامج خاص ..التمارين الانفرادية لمحمد امان وبصاص وفهد حمد”.

يذكر أن الأهلي سوف يلعب مساء اليوم الأحد أمام وج في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

التعليقات

3 تعليقات
  1. \الملكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي الاهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي\
    1

    بلتوفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق ياملوووووووووووووووووووووووووووووووك والله يبعد عنا الاحباط والفتن وسلمولي على بخاري نحن معكم ياشرفاء ياافضل وانقى كيان شامخ موجود في بلدنا وفداك مليون دوري يالنادي الاهلي وجده كداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ملكيييييييييييييييييييييييييييييييييييي وبحر :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أبريل, 2017 الساعة : 11:57 ص
  2. ابوساري الملكي الاهلاوي
    2

    هههههه باقي امل في لقب الدوري هههههههه تكذبون علينا ولابطوله لنا رجعوا احمد عيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أبريل, 2017 الساعة : 1:42 م
  3. ابو مازن
    3

    الا السبب ما في مساعدة من صديق الا المدرب نفسه والاعببن نفسهم الحقيقه معروفه ولن تحققون الدوري والثلاثيه علي حد قولك الا بمساعدة صديق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أبريل, 2017 الساعة : 6:45 م
103