الرباعي الدولي يكمل صفوف الاتفاق قبل مواجهة التعاون

أكمل رباعي الاتفاق الدولي حسن كادش العائد من المنتخب السعودي الأول والثلاثي محمد الكويكبي وعمر السنين ومحمد كنو الذين أنهوا مشاركتهم في معسكر المنتخب السعودي (ب)، جاهزية فريقهم قبل مواجهته غداً (الخميس) أمام التعاون في الدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين بعد مشاركتهم في التدريب الفني للمباراة.

وأدى الفريق اليوم (الأربعاء) آخر تدريباته على ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق حيث وضع مدرب الفريق الهولندي إلكو شاتوري بصمته الفنية الأخيرة على الفريق قبل مواجهته المرتقبة غداً التي يستضيف فيها التعاون على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وجدد نائب رئيس النادي حاتم المسحل الثقة باللاعبين خلال كلمته التي ألقاها بعد نهاية التدريب، مؤكداً فيها بأن الجميع ينتظر عودة الفريق لعزف نغمة الفوز من جديد.

وقال: “كنا ولا زلنا نقف معكم، ونحن ندرك أن الفترة الماضية كانت صعبة على الجميع، لكنها على الرغم من ذلك لم تزعزع الثقة بكم، وفترة التوقف كانت مهمة لنا، ونتمنى أن نترجم الاستفادة منها بالنتائج”.

ونقل المسحل للاعبين موقف مجلسي الإدارة وهيئة أعضاء الشرف، مشدداً على أن الجميع يقف خلفهم بالدعم المادي والمعنوي منتظرين تألقهم في المباريات المقبلة.

107