دوري البراعم: في الدور قبل النهائي .. حطين والشباب في ضيافة الأهلي والاتفاق

تفتتح عصر يوم الأحد مباريات الدور نصف النهائي من مسابقة دوري المملكة لفئة البراعم لكرة القدم, والتي تقام لأول مره هذا العام على مستوى المملكة, وذلك بمباراتين تجمع الأهلي بحطين في جدة, والاتفاق والشباب بالدمام.

هذا وكانت المسابقة قد أفتتحت بتصفيات المناطق والتي تأهل منها أصحاب المركزين الأول والثاني للمرحلة الـ32 التي أقيمت قبل ثلاثة أسابيع قبل أن تقام منذ أسبوعين مباريات دور الـ16, ومن ثم أقيمت الأسبوع الماضي مباريات دور الثمانية.

وفاز فرق الأهلي وحطين والاتفاق ببطولة منطاقها, في حين كان الشباب قد احتل المركز الثاني على مستوى منطقة الرياض خلف الهلال الذي ودع من دور الـ16 وعلى يد الشباب.

ووصل فريق الاهلي لهذه المرحلة, بعد أن تأهل من مجموعته بجدة والتي ضمت الاتحاد والربيع, قبل أن يكسب حراء في دور الـ23, ومن ثم أسقط الوحدة في دور الـ16 قبل أن يطيح بالطائي في دور الثمانية.

أما فريق حطين فقد تأهل بعد أن تصدر مجموعته لمنطقة جازان والتي ضمت التهامي واليرموك والأمجاد, وأسقط في طريقه لنصف النهائي كل من حطين وجرش والتهامي على التوالي.

فيما كان فريق الاتفاق قد تصدر مجموعته والتي ضمت النهضة والخليج والهدى والثقبة, وأسقط في طريقة لنصف النهائي كل من الجيل والهداية والقادسية على التوالي.

أما فريق الشباب قكان قد احتل المركز الثاني في مجموعته بالرياض والتي ضمت الهلال والنصر والعرض, وكسب كل من الفيحاء والهلال والرائد في طريقه لنصف النهائي

يشار إلى أن مباريات خروج المغلوب تقام من مباراة واحد وعلى أرض فريق تحدده القرعة مسبقاً.

110