الخليج يستأنف تدريباته ويحل ضيفاً على الشباب في الأول من إبريل

 

استأنف فريق الخليج الأول لكرة القدم مساء اليوم ( السبت ) على ملعبه بسيهات بقيادة التونسي جلال قادري المدير الفني الفريق بعد الراحة التي تمتع بها اللاعبين عقب الفوز الذي حققه على القادسية بنتيجة 1/2 ، وقد شهد التدريب انتظام اللاعبين ما عدا علي لاجامي ورائد الغامدي اللذين غادرا إلى إلى الرياض للانضمام في معسكر المنتخب السعودي الأول ب تحضيراً للمشاركة في بطولة التضامن الاسلامي والتي ستقام في باكو 2017 بأذربيجان .

وكان التدريب قد اشتمل على تمارين لياقية تحت إشراف المعد البدني أنيس الحيدري حيث قسَّم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات ونفذوا التمارين على عدة محطات واختتم التدريب بمناورة على ربع الملعب . فيما واصل الغيني فوفانا تدريباته التأهيلية بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء القادسية الماضي .

ومن المقرر ان يخوض الفريق الخلجاوي يوم غداً ( الأحد ) على ملعبه تدريباته على فترتين صباحية ومسائية والتي ستستمر لمدة ثلاثة على ان يعود الفريق التدريبات المسائية يوم الأربعاء تمهيداً لأولى المواجهات الودية يوم السبت 25 مارس الجاري والتي سيعلن عنها لاحقاً فيما تأكدت المباراة الودية الثانية والتي ستكون بضيافة فريق الشباب يوم السبت 1 إبريل المقبل .

98