لفتة انسانية رائعة من كهربا في تدريبات الاتحاد

واصل المحترف المصري محمود عبد المنعم”كهربا” في كسب قلوب جماهير العميد ليس فقط من خلال أداء اللاعب المتميز داخل الملعب بل عن طريق أخلاقه الرائعة خارجه.

وانتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لكهربا وهو يتجه لجماهير الاتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة من أجل عناقهم والحديث معهم في تدريبات الاتحاد.

وقام كهربا بالرفض مع مشجع إتحادي من “متلازمة داون” فرحا بالفوز بلقب كأس ولي العهد.

وكان كهربا قد سجل هدف فوز الاتحاد بلقب كأس ولي العهد على حساب نادي النصر واستلم سيارة بينتلي هدية من المفاوض الاتحادي عبد الله شرف الدين.

التعليقات

2 تعليقان
  1. بعبع الهلال هو كحيلان
    1

    لم نرى هذه الاخلاق عندما سقط لاعب النصر مصاب وكاد يسجل كهربا هدف رغم انه كان يرى سقوط اللاعب ومع ذلك لم هتم ولم يبالي وذهب ليسجل الهدف في الدقيقه 75 فماذا لو سجلها ؟
    المشكله تعاطفنا مع الاتحاديين ودافعنا عنهم امام الهلال واتهمنا الهلاليين وهدفهم الغير شريف ولكن اتضح ان الاتحاديين يدعون المثاليه والاخلاق وهم بعيدين عنها وحالهم لايختلف عن الهلاليين بل أسوأ
    كهربا كان من المفترض بعد الأحداث التي حصلت امام الهلال ان يوقف من قبل لجنة الانضباط واخلاقه الحقيقيه رأيناها في تلك المباراه وخروجه عن النص وايقافه اسوة باللاعبين عبدالغني ومحمد عيد والراهب في نهائي كأس الملك قبل موسمين ومابدر منهم لحظة صعودهم للمدرجات
    وتم ايقافهم على اثرها اربع مباريات
    كهربا اخلاقه العاليه لاتظهر الا امام الشاشات وامام جمهور فريقه فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2017 الساعة : 1:10 م
  2. ارش برهانى
    2

    هالطعمية مهو سهل يعرف من اين تؤكل الكتف :mrgreen:
    شغل رياء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 مارس, 2017 الساعة : 5:07 م
103