المحارب: رمي القوارير من مدرجات الهلال !

أكد المصور عبدالإله المحارب أن رمي القوارير لم يصدر فقط من قبل جماهير نادي الاتحاد بل كذلك من قبل الجماهير الهلالية لى أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”.

وكان الهلال قد حقق الفوز 1-3 على حساب الاتحاد في مباراة مثيرة الأحد الماضي ضمن الجولة 20 من دوري جميل للمحترفين.

وكتب المحارب من خلال حسابه عبر تويتر:” حادثة رمي القوارير لم تحدث من جماهير الاتحاد فقط ! حدثت أيضًا في المدرج الهلالي وحاول المفرج والرئيس والدكة تهدئتهم !”.

يذكر أن لجنة الانضباط قررت تغريم الاتحاد مبلغ (225,000) ريال لقيام جمهوره برمي قوارير المياه والأحذية داخل أرض الملعب.

التعليقات

12 تعليق
  1. الملكي الحقيقي هو الهلال
    1

    معروف ان جماهير الملكي الهلالي راقيين يامحارب ياكذووب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2017 الساعة : 11:41 ص
  2. الخالدي
    2

    الي اسمه عدنان فلاته ليش ما توقف؟ خربين والعابد ليش اخذوا كرت وقت هدف اداوردو؟ هذا ظلم فاضح
    العابد ليش يتوقف مع ان مافيه قانون ضد حركته .. كل يوم نشوفها من كل الفرق بس مسكت لأنه الهلال؟

    الموسم هذا ترصد مو طبيعي على الهلال ومحاولة تعطيله بأي طريقه ممكن .. وهذاو الهلال ماصحصح بشكل كامل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2017 الساعة : 1:38 م
  3. وطني الحبيب
    3

    قاتل الله التعصب يا من يدعى ب المحارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2017 الساعة : 2:38 م
  4. t
    4

    تعليق رقم 2 معك حق في دفاعك عن العابد وانه ما فيه قانون ضد حركته لكن مسألة الترصد لنادي الهلال لا ياخوي وترى فيه لاعبين من النصر من درجه الناشئين ضاري ومتعب العنزي احتفلوا عند مدرج الاهلي بعد نهايه ركلات الترجيح وتم ايقافهم شهر وغرامه 20 الف مو ايقاف مباراتين ثانيا نواف العابد الله يهديه شاف الوضع من بعد هدف ادواردو والصجه اللي حصلت ورمي القوارير يروح يزيد الطين بله ويرقص قدامهم ياخي اذا فيك حيل للرقص ليش ما وفرت حيلك للاحتفال بنص الملعب قدام جمهور الاتحاد ولعلمك اللي وصل عادل عزت للكرسي معرووف ومبروك للزعيم وحظ اوفر للعميد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2017 الساعة : 3:10 م
  5. ابوعبدالله
    5

    يسلملي خشمك يا بخاري ورحم الله ابو خالد حين قال اعطوا ?????? كاس واتركوا باقي الاندية تتنافس بشرف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2017 الساعة : 3:30 م
  6. زمن المونديالي
    6

    نادي. الدلال كل شي. مجهز له. كل شي سرقوه.

    حتى أهازيج. الاتحاد سرقوها. اخرها. (صداره بس) :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2017 الساعة : 4:10 م
  7. بعبع الهلال هو كحيلان
    7

    مو غريبه واصدق في جمهور السنافر
    تاريخهم في رمي القوارير يشهد ضدهم وما حادثه شراحيلي والسهلاوي والصمله يشكرون الله ساجدين والسنافر ترمي طواقيها وقوارير الماء والاحذيه الا مثل بسيط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2017 الساعة : 5:49 م
  8. هلالي وصداره
    8

    يالمحارب خاف ربك وقالها وليد الفراج وتحدا احد يجيب مقطع فيديو …. باذن الله تكمل ونتوج بالدوري طرق على كل حاقد ….الملكي لها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2017 الساعة : 6:47 م
  9. جلاد
    9

    نادي الدلال هو السبب في جميع المصائب التي تحدث للكرة السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2017 الساعة : 9:30 م
  10. المتابع
    10

    يقول المثل:: رمتني بدائها وانسلّت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2017 الساعة : 12:02 ص
  11. سحابه
    11

    الله يرحم أبو خالد بعد ما قال اعطو الهلال الكاس
    وباقي الأندية تتنافس ع كأس
    سوال، من إعطاء ابو خالد حق الحديث عن باقي الأندية؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2017 الساعة : 12:07 ص
  12. ص ص ص
    12

    فيه. منظر. اعزكم الله. لحذاء كعب عالي. ازرق. من هو له. ؟؟؟. ؟؟. والله مهازل. اللهم في هذه الجمعة. المباركة. انتقم منهم. ومن دساءسهم. وتحايلهم على الانظمة. وظلمهم. للآخرين. اللهم. اهزمهم امام الأشهاد. وفرق جمعهم. وشتت شملهم. ولا ترفع لهم رايه. طغوا وتمادوا واستهزءوا. وعثوا فسادا وصراخاً. وكذبا. اهزمهم يا كريم. حتى الحقائق غيروها. والحق بدلوه الى باطل. ؟؟ إن الله يمهل ولا يهمل. إن شاء الله سترون بهم العجب عما قريب. اصابهم بأنفسهم ولاعبيهم وخسرهم قولوا آمين.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2017 الساعة : 10:32 ص
105