الخليج يستأنف تدريباته للأهلي والمطوع ينهي برنامجه التأهيلي

استأنف فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريباته مساس اليوم ( الاثنين ) على ملعبه بسيهات تحضيراً لاستضافة الاهلي يوم السبت المقبل على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة 20 لدوري جميل السعودي المحترفين .

وكان التدريب الذي قاده التونسي جلال قادري اشتمل على تمارين لياقية على عدة محطات ثم تدرب اللاعبين على عدد من الجمل الفنية وأختتم بمناورة على ثلث الملعب . وشهد التدريب إنهاء محمد المطوع برنامجه التأهيلي بعد العملية الجراحية التي اجريت في مفصل الركبة ومنحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية ، بينما لازال علي لاجامي يخضع إلى تدريبات انفرادية تمهيداً لتجهيزه للاشتراك في التدريبات الجماعية .

ومن جهة ثانية يستضيف نادي الخليج عصر غداً ( الثلاثاء ) بمقر النادي أ. ابراهيم بن علي الشيخ مدرب ومستشار التنمية الذاتية، ومدير عام الإدارة العامة للتطوير الإداري بإمارة المنطقة الشرقية سابقاً، لإلقاء محاضرة تحفيزية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعنوان ( رباعية الطموح)
الجدير بالذكر أن أ. ابراهيم الشيخ، لديه من الخبرة التراكمية ما يفوق الأربعين عاماً في تنمية وتطوير الموارد البشرية والتحفيز الذاتي والعمل التطوعي .

100