كحيلان : النصر فقط ينافس على الثلاثية

أكد الأمير فيصل بن تركي أن فريقه النصر فقط من ينافس على الثلاثية (دوري جميل , كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين).

وكان النصر قد تمكن من تجاوز النهضة بهدفين لهدف ليتأهل لدور الثمانية ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ليواجه فريق الهلال كما ضرب الفريق موعدا مع الأهلي في نهائي كأس ولي العهد ويتواجد في وصافة دوري جميل في الوقت الحالي.

وقال رئيس نادي النصر لبرنامج أكشن يا دوري:” نفكر في كل مباراة على حدا ،وجمع النقاط التي نستطيع حصدها بدوري جميل للمحترفين،وخسرنا “نقاطاً ” أمام فرق أقل منا فنيا لم نكن نستحق خسارتها “.

وتابع : ” المدرب الجديد الفرنسي باتريس كارتيرون مختلف ويسير بشكل جيد ويحقق الإنتصارات في بدايته معنا ،وكل مباراة يؤكد حضوره وقراءته المميزة وتغييراته في محلها أمام منافسوه وأنه يمتلك امكانيات جيدة وقادر على تحقيق الكثير مع الفريق النصراوي،وجميع الفرق كبيرة وقادرة على المنافسة ،وأكرر نفكر في كل مباراة على حدا “.

وأكمل حديثه : ” محمد السهلاوي لاعب مهم ومميز وكبير ودولي وكنت خائفا من إصابته القوية بعد تدخل سعد الأمير معه في مباراة النصر والأهلي الماضية بالدوري ،والنصر هو الوحيد الذي ينافس على كل البطولات ،ولكني أتمنى من جماهيرنا التركيز مع ناديهم ودعمه ومساندة الفريق النصراوي وترك تويتر ،فالمرحلة القادمة هامة وحاسمة”.

وأنهى تصريحاته قائلاً : ” عوض خميس لديه محامي ولدينا إدارة قانونية تعمل بجد ولن أعلق على موضوع اللاعب،وقرار تعيين الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرج لقيادة عدد من المباريات ممتاز وآمل أن تكون مبارياتنا كلها بحكام أجانب “.

11