التميرك يكشف عن أحلام الاتحاد المستقبلية

أكد مسؤول الاستثمار في نادي الاتحاد ، خالد التميرك أن أبرز أهداف ادارة النادي الحالية تحويله للمركز الأول من الناحية الجماهيرية وكذلك من حيث الأكثر بطولات محليا وقاريا بجانب الاكتفاء الذاتي والاستمرارية.

وصرح التميرك لاذاعة يو إف أم:” هدفنا الأساسي تكوين الاكتفاء الذاتي يضمن الإستمرارية في نادي الاتحاد،ونسعى أن يكون نادي الاتحاد الأول جماهيرياً والأكثر بطولات محلياً وقارياً”.

وأكمل حديثه : ” نسابق الزمن لتحقيق الإنجازات لنادي الاتحاد، ولدينا الكثير من الأفكار الاستثمارية لكننا سنعمل وفق استراتيجيات معينه،وسنبذل كل ما في وسعنا لخدمة نادينا وإعادته مجددا لمكانته المعروفة من جميع النواحي”.

وأنهى تصريحاته : ” لدينا ما يقارب سبع نقاط استراتيجية من أبرزها تكوين فريق عمل استثماري، وتطوير البنية التحتية للنادي الاتحادي ،ونثق في جماهيرنا وأعضاء الشرف وجميع الاتحاديين بالوقوف بجانبنا ومساندتنا في تحقيق أهدافنا بالصورة المنشودة في الفترة المقبلة”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. زمن المونديالي
    1

    بالتوفيق للمونديالي

    الاتحاد كبير جده. معروف جمهور الاتحاد. في السعوديه. والخليج وآسيا

    كل الانديه تتغنى بأهازيج الاتحاد. اخر شي صداره بس :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2017 الساعة : 11:44 ص
  2. الملكي الحقيقي هو الهلال
    2

    احتفالية تستمر لمدة عام !!!
    بداية ظهور الاتحاد ع الساحه وتحقيقه للبطولات١٩٩٠
    يعني ٢٠١٧-١٩٩٠ = ٢٧ سنه عمر الاتحاد
    ٩٠-٢٧= ٦٣ سنه مختفي ومن أندية الظل محد يدري عنه ماغير بطولات المصيف والمناطق وكاس البر وبطولة السنه الميلادية الجديدة وكاس شنان ناظر :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2017 الساعة : 5:01 م
103