بارباع يكشف عن الموقف القانوني لمشاركة وليد عبد الله

أكد مدير الاحتراف السابق بالنادي الأهلي ،المحامي والمستشار القانوني فهد بارباع أن مشاركة وليد عبد الله مع العالمي في مواجهة الأهلي قانونية ولا يحق للأهلي تقديم شكوى لكون النصر قام بتسجيل اللاعب كهاوي.

وصرح بارباع:”وضع الأندية بشكل عام كارثي منذ فترة وكان على هيئة الرياضة أن تتدخل للحد من رفع الأسعار المبالغ فيه والسبب رؤساء الأندية والأموال التي يدفعونها لجلب اللاعبين المحليين والأجانب بالسنوات الأخيرة”.

وتابع حديثه : ” خصم الثلاث نقاط من نادي الاتحاد بسبب مستحقات الأرجنتيني مانسو ومنع نادي الشباب من تسجيل اللاعبين بالفترة الشتوية ،بمثابة جرس إنذار على الأندية ،والأنظمة الجديدة للديون ستساهم بنسبة كبيرة بالحد من الأزمة”.

وأضاف : ” عندما قدمت استقالتي من عملي كمدير للاحتراف بالنادي الأهلي وصلني عرض من نادي الاتحاد لتولي المنصب فيه ،ولكن ظروف في ذلك الوقت منعتني من شغل منصب الاحتراف بالعميد”.

وختم تصريحاته: ” مشاركة الحارس الدولي السعودي المنتقل من الشباب للنصر” وليد عبدالله ” نظامية مع فريق النصر ولا يحق للأهلي الشكوى لكون اللاعب تم تسجيله كهاوي رفقة العالمي”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    معروف مشاركته قانونيه ومن قال لك الاهلي يشتكي ربما سؤال طرح عليه من مذيعين قهرهم خطاب كحيلان وتقديرهم للرمز الاهلاوي وجمهوره
    والنصر او الاهلي اي مباره بينهم يرضون بما انتهت عليه افهموها القلوب صافيه وزي العسل
    والله يكفيهم شر القلوب الحاسده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 فبراير, 2017 الساعة : 2:23 م
  2. عالمـي
    2

    تعليق 1 اترك التلزق بالعالمي
    الآن تمدح العالمي بعد أن كنت تشمت به انقلع ياضفدع
    العالمي أكبر منك ومن اشكالك اللي تبرير بكل خبر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 فبراير, 2017 الساعة : 2:51 م
  3. ابو شامه
    3

    تعليق رقم 2 انت لا تمثل جماهير الشمس المحبة للنادي الملكي الاهلي اشكر الاخ رقم 1

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 فبراير, 2017 الساعة : 10:07 ص
106