الخليج يطلب حكام أجانب لمواجهة الأهلي ويستأنف تدريباته تحضيراً للفيصلي

بعثت إدارة نادي الخليج اليوم ( الأحد) طلب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم لاستقدام طقم حكام اجنبي لقيادة مواجهة فريق الخليج مع نظيره الاهلي والتي ستجمعهما في الدمتم يوم 4 مارس المقبل ضمن منافسات الجولة 20 لدوري جميل السعودي للمحترفين .

وعلى أرض الميدان فقد استأنف فريق الخليج تدريباته اليوم ( الأحد ) على ملعبه بسيهات وذلك تحضيراً لمواجهة الفيصلي يوم السبت المقبل في المجمعة ضمن منافسات دور ال 16 لكأس خادم الحرمين الشريفين . واشتمل التدريب بعد أن قسم اللاعبين إلى مجموعتين على تمارين لياقية وتكتيكية واختتم بمناورة على ربع الملعب .

وشهد التدريب حضور اللاعب محمد المطوع الذي اجرى عملية في مفصل الركبة وذلك يوم الخميس الماضي وقد تكللت بالنجاح بعد إزالة العظم المتكلس في الركبة عبر المنظار حيث منحه الجهاز الطبي راحة سلبية لمدة 10 على ان يستكمل برنامجه اللياقي بعد ذلك لكي ينظم للتدريبات الجماعية حيث ذكر الجهاز الطبي بأن المطوع يحتاج إلى ثلاثة اسبابيع لكي يعود يكون جاهزاً بدنياً وفنياً لدعم الفريق خلال بقية منافسات الموسم .

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    عارفين حتى الخليج انا مانفوز إلا بحكم محلي
    طلبنا أجنبي أمام القادسيه وشرمونا4
    وأمام النصر وشرمونا 2
    هذا اللي استفدنا من البيان الاهلاوي
    وجده كذا اهلي وبعر صدق من قالها ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2017 الساعة : 11:00 م
  2. عامر
    2

    بعثت إدارة نادي الخليج اليوم ( الأحد) طلب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم لاستقدام طقم حكام اجنبي لقيادة مواجهة فريق الخليج مع نظيره الاهلي
    الكل مقتنع الاهلى يضيع مع الحكم الاجنبى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2017 الساعة : 12:40 ص
  3. يبايع الورق صار رئيس
    3

    هذا من استمرار مسلسل ( بخاري ) ترتيبات دنيئة ؟؟ بعد ما طردوا الهلالين الخبير الانجليزي المكلف في اختيار الحكام الاجانب .. اما الان في الاختيار من مكتب رئيس الهيئة الهلالي .. الحكام الاجانب مسبوق الدفع
    الجماهير فاهمة ما تمشي عليهم الترتيبات الدنيئة ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 فبراير, 2017 الساعة : 9:56 ص
101