باعشن: النقاط تقترب


وعد رئيس نادي الاتحاد ، حاتم باعشن جماهير النادي باستعادة النقاط الثلاثة المفقودة في جدول ترتيب دوري جميل.

وصرح باعشن عقب الفوز على حساب الشباب بثنائية نظيفة” نحمدالله على الفوز الصعب والثمين أمام الشباب القوي والمميز ،والفريق الاتحادي كان في الموعد وحقق الأهم خارج قواعده،ونشكر الجماهير الاتحادية على دعمها ومساندتها الكبيرة للفريق الكروي داخل وخارج ملعبه كعادتها ،وهم جمهور الذهب،وأشكر رابطة جمهور العميد في الرياض جميعا وقد شرفونا في مباراتنا ضد شقيقنا الشبابي”.

وأكمل: ” ضغط المباريات أهون علينا من كثرة التوقفات والتي تؤثر على الفريق بشكل سلبي،وكنت قلقا من موضوع الانذارات على بعض اللاعبين،والفريق الاتحادي يسير على الطريق الصحيح والمستوى سيتحسن للأفضل في قادم المباريات ،وقادر على المنافسة بقوة على لقب الدوري بالجولات المتبقية من المسابقة”.

وتابع : ” المفروض يصدر قرار النقاط الثلاث المخصومة ولكن طلبوا مستندات أخرى والأسبوع القادم القرار النهائي وسيكون في صالحنا بإذن الله”.

وأنهى رئيس الاتحاد تصريحاته : “أطالب الجماهير بالوقوف مع الحكم السعودي ،وتركي الخضير قاد مباراة الشباب والاتحاد بكل اقتدار،وكل مباراة مهمة بالنسبة لنا ،ومباراة الهلال القادمة بالدوري تهمني وبعدها مباراة نهائي الكأس أمام النصر ،وسنبدأ الإستعداد لمباراتنا القادمة في الدوري أمام الهلال”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. زمن المنديالي
    1

    لو تصير جراك ومعسل ماهى راجعه اقول اطلع من نادينا بس نكبه ياضب الارض ماغير جاى يشحد فلوس ويضحك علينا كرهتونا فى نادينا وابشرك كرته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2017 الساعة : 2:12 م
  2. زمن المونديالي
    2

    بالتوفيق للمونديالي.

    أتمنى الاعتماد على الحكم الأجنبي. بالجولات. الباقيه. انا ضد الحكم السعودي
    وبالخص ان المونديالي ينافس على الدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2017 الساعة : 2:39 م
  3. زمن المونديالي
    3

    ام ساري. من نفسيه الي فيه يدخل اي خبر للمونديالي ويكتب باسمي ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 فبراير, 2017 الساعة : 9:15 م
103