مدرب النصر كارتيرون : لدينا الحماس والاصرار لتجاوز الاهلي ،، برونو : جاهز و اتمنى المشاركة

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر باتريس كارتيرون على أهمية مباراة فريقه أمام الأهلي وقال هي بحد ذاتها مباراة فيها تحدى للفريقين للتقدم في سلم المنافسة نحن جاهزون للمباراة ولدينا إصرار وحماس كبير على تحقيق الفوز والعودة للرياض بالنقاط الثلاث .
وأضاف الأهلي فريق كبير ولديه عناصر تملك إمكانيات عالية وهو حالياً في المركز الثاني في سلم الترتيب والنصر في المركز الثالث لذلك أتمنى أن نشاهد مباراة كبيرة في مستواها وعطاء اللاعبين بها .
وبين باتريس أن خسارة الأهلي في أخر مباراة له في الدوري أمام القادسية لا تعتبر مقياس حقيقي لأداء الأهلي الذي عاد بعد ثلاثة أيام وفاز على الفريق الذي خسر منه في تأكيد على انه يملك ردة فعل سريعة .
وبين باتريس انه يسير مع الفريق بخطوات جيدة نحو خلق مزيد من التجانس والتعرف أكثر على الفريق وما يملكه من قدرات كبيرة في صفوفه.
وقال لا يمكن لأي مدرب أن يغير الكثير من التكتيك خلال أسبوعين من توليه مهام التدريب أنا جئت لفريق كبير يضم عناصر مميزة من الناحية الفنية لديهم حماس وإصرار كبير على تحقيق أفضل النتائج ولذلك فانا في هذه الفترة أسعى لزيادة جاهزية الفريق من الناحية البدنية والتركيز الذهنية مؤكداً أن المباراة لن تكون سهلة على أي من الفريقين وانه واثق من قدرات فريقه لتحقيق النصر بالمباراة .
فيما أظهر اللاعب البرازيلي برونو مدافع نادي النصر جاهزيته للمباراة وقال إصابتي زالت وأنا في جاهزية تامة للمباراة شاركت في التدريبات طوال الفترة الماضية ويبقى قرار مشاركتي بالمباراة بيد المدرب باتريس .
وأضاف مباريات الفرق الكبيرة تمثل للاعبين والجماهير مناسبات سعيدة ترى من خلالها عطاءات تنافسية جميلة وبالطبع أي لاعب يتمنى أن يشارك في مثل هذه المباريات كون الأجواء بها ممتعة .
وقال برونو أن الأهلي فريق جيد نحترمه ولا نخشاه وفريقنا دائماً في المباريات الكبيرة يسجل حضوره الفني المعروف نحن ذاهبون إلى جدة من اجل أن نحقق النقاط الثلاث ونعود بها للرياض .
وأضاف برونو قائلاً إننا كمدافعين لا نخشى أي مهاجم لأن لدينا إمكانياتنا وقوتنا الدفاعية التي نظهرها في الملعب . نعرف أن الأهلي يضم أفضل مهاجم في الدوري ولكننا كمدافعين نسعد باللعب أمام مثل هذه النوعية من اللاعبين .
واختتم حديثه بتوجيه الشكر لجماهير النصر وقال إن وقفاتهم الماضية معنا ساهمت في دعم الفريق لتحقيق نتائج جيدة وحضورهم بلا شك هو دعم لنا كما إنه يشعل فينا الحماس ونتمنى أن نراهم بكثافة في كل المباريات ..

10