تحت شعار "شركاء صقور الوطن" 

“بنده” تعقد اتفاقية شراكة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لرعاية المنتخب السعودي

وقعت شركة بنده للتجزئة اتفاقية شراكة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم تحت شعار “شركاء صقور الوطن”، لتصبح العلامة التجارية لبنده بموجب هذه الشراكة هي الراعي الرسمي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، كما شملت الاتفاقية رعاية بنده للتجزئة لمجموعة من أهم المسابقات الرسمية التي ينظمها الاتحاد السعودي وهي: بطولة كأس الملك وبطولة كأس ولي العهد وبطولة كأس السوبر.

وقد جرت مراسم توقيع أول اتفاقية شراكة من نوعها في المنطقة بين رائدة قطاع التجزئة والاتحاد السعودي لكرة القدم في فرع هايبربنده بالروشان مول بجدة مساء اليوم، الأربعاء الخامس عشر من فبراير، وبحضور الدكتور عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، و المهندس ريان محمد فايز الرئيس التنفيذي لمجموعة صافولا و الرئيس التنفيذي لشركة بنده بالإنابة وممثلي الاتحاد السعودي لكرة القدم ونخبة من كبار الإعلاميين والصحفيين في المجال الرياضي.
وتأتي هذه الخطوة لتؤكد على الدور المحوري الذي يلعبه قطاع التجزئة، ممثلاً في بنده الرائدة لهذا القطاع، في دعم حركة التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في ظل رؤية 2030 وذلك من خلال المساهمة في تطوير قطاع الرياضة ولاسيما رياضة كرة القدم التي تحظى باهتمام ومتابعة من كافة شرائح المجتمع السعودي، بهدف تعزيز مكانتها الرائدة ورفع راية المملكة في المحافل الرياضية الإقليمية والقارية والدولية.
وبهذه المناسبة المهمة، صرح المهندس ريان فايز قائلاً: “كلنا فخر واعتزاز بأن نكون شركاء الوطن في مسيرته التنموية من خلال منصة “شركاء صقور الوطن”، إن هذه الاتفاقية مع الاتحاد السعودي لكرة القدم تأتي لتؤكد على الدور الهام الذي يلعبه قطاع التجزئة في خدمة المجتمع بكافة شرائحه، لاشك أن هذا الواجب الوطني الذي نقوم به إنما يأتي في سياق حرص بنده الدائم على تفعيل دور القطاع الخاص في تعزيز وتفعيل الجهود والتوجهات الحكومية ترسيخاً لقيم ومفاهيم الشراكة بين القطاعين كأحد أهم محاور التنمية المستدامة تحقيقاً لأهداف رؤية المملكة 2030 التي وضعت قطاعي التجزئة والرياضة على رأس القطاعات المنوط بها تعزيز مقومات الاقتصاد الوطني”
ومن جانبه قال الدكتور عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: ” لقد سعينا من اللحظة الأولى لتولي رئاسة الاتحاد إلى تفعيل وتطبيق مبادئ الإدارة الاحترافية الشاملة لتحقيق عصر ذهبي جديد لكرة القدم السعودية، وفي هذا الإطار نعمل على تعزيز مفاهيم الاستثمار والتسويق الرياضي وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص كأهم محاور التطور والتنمية المستدامة لصناعة كرة القدم في المملكة”.
وأضاف د. عادل عزت: “لاشك أن هذه الرعاية من بنده للتجزئة إنما تجسد نموذجاً يعكس قيمة الشراكة مع القطاع الخاص في دعم وتطوير منظومة كرة القدم في المملكة، وكلنا ثقة بأن هذه الرعاية ستعود بالفائدة على الطرفين وستساهم في دعم الصقور الخضر في الاستحقاقات القارية والدولية القادمة”.
فيما أكد مدير عام تسويق هايبر بنده، المهندس رامي رجب على أهمية هذه الرعاية في تعزيز قطاع الرياضة حيث قال: “لا شك أن عقد الرعاية سوف يساهم في دعم كرة القدم السعودية و في نفس الوقت التواصل المستمر مع المستهلك وهذا هوا هدفنا الاول ، لاسيما وأن المنتخب السعودي هو المطلب الجماهيري الأول في وطننا الغالي .

يذكر أن بنده للتجزئة هي إحدى شركات مجموعة صافولا و كبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، و تقدم خدماتها ومنتجاتها إلى ما يفوق ثلاثمائة مليون زائر سنوياً، من خلال أسواقها المتنوعة بنده وهايبر بنده و بندتي، المعروفة بالجودة العالية والأسعار التنافسية، بما يلبي جميع احتياجات الأسرة و متطلباتها اليومية والاسبوعية و الشهرية.

– انتـهـى-

التعليقات

1 تعليق
  1. ص ص ص
    1

    الله. يخسكم. ما. لقيتوا. الا ضرطه. بنده. أخس سوبرماركت. غش وتحايل على المواطنين. وتزوير بالتواريخ. بالعربي سيئة. السمعة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 فبراير, 2017 الساعة : 11:46 ص
109