الإصابة تنهي موسم دوك مع الاتفاق وجاريدو يراهن على اللاعبين أمام الوحدة

كشفت الفحوصات الطبية عن تعرض مهاجم الاتفاق البوليفي ياسماني دوك لقطع جزئي في الرباط الصليبي الأمامي وقطع في الغضروف الخارجي للركبة، وذلك على إثر تعرضه لالتواء في ركبة قدمه اليسرى خلال تدريبات الفريق، وبذلك سيغيب عن تمثيله حتى نهاية الموسم.

من جهة ثانية ينهي الفريق صباح غدٍ استعداداته لمواجهة نظيره الوحدة بعد غدٍ (الجمعة) في الجولة الـ 19 من “دوري جميل” للمحترفين، حيث سيغادر إلى مكة المكرمة مساءً.

وكان الفريق قد أدى تدريباً صباحياً اليوم تنوع ما بين تدريبات الحديد في الصالة المغطاة بالنادي، والتدريبات اللياقية والتكتيكية في ملعب عبدالله الدبل بالنادي، حيث ركز المدرب الإسباني خوان جاريدو على الجوانب الفنية التي سيعتمدها في المباراة.

وعقد جاريدو مؤتمراً صحفياً اليوم رافقه فيه لاعب الوسط في الفريق أسامة الخلف للحديث عن مواجهة الوحدة أكد خلاله على حاجة اللاعبين للتركيز الكامل طوال المواجهة، وتقديم مستوى جيداً، والظهور بقتالية، وذلك لصعوبة المباراة، موضحاً بأن الوحدة سيتعامل معها على أنها “حياة أو موت” لتذيله الترتيب.

وجدد جاريدو ثقته بلاعبي فريقه، مؤكداً بأنهم قدموا مستوى جيداً في مباراة الفتح الماضية على الرغم من التعادل الذي انتزع منهم.

وقال: “كنا الأقرب للفوز وحرمنا من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة، وهو أمر محبط، لكنني أثق بلاعبي فريقي وأنهم سيقاتلون للحصول على النقاط الثلاث”.

99