مناورة الاشواط الثلاثة تجهز الخليج للقاء الهلال

رفع التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم من درجة استعدادات فريقه في التدريبات التي أقيمت اليوم ( الأثنين ) على ملعب النادي بسيهات في إطار تحضيراته لمواجهة مضيفه فريق الهلال.

ومن المقرر ان يواجه الخليج نظيره الهلال ضمن منافسات الجولة 19 لدوري جميل للمحترفين .

وقد شهد التدريب اكتمال صفوف الفريق ما عدا محمد المطوع الذي يخضع إلى برنامج تأهيلي للاصابة التي تعرض لها في مباراة النصر وأبعدته عن مواجهة الشباب الماضية.

واشتمل التدريب والذي قسّم قادري خلاله اللاعبين إلى ثلاث مجموعات على بعض التمارين اللياقية ثم طبق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية وانهاء الهجمة واختتم بمناورة من ثلاثة أشواط للوصول إلى التشكيلة التي سيعتمدها لمواجهة الهلال .

التعليقات

3 تعليقات
  1. الوحش
    1

    بالتوفيق للخليج على النواعم هههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 فبراير, 2017 الساعة : 1:18 ص
  2. لن ننساك يا ماجد
    2

    كالعاده يا ساده سينبطح الخليج للهلال ونسمع مجددا عن السداسيات والسباعيات دونما خجل او ضمير ودونما ملاحظه من الجهات الرياضية التي تدخلت بعنف في قضية نادي الجيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 فبراير, 2017 الساعة : 7:59 ص
  3. يبايع الورق صار رئيس
    3

    بعد ما اطمئن الحكام السعوديين على فريقهم الهلال ووصلوه إلى فوق 30 نقطة وهذا المخطط الدنئي من زمان ؟؟ الان حكام اجانب مسبوق الدفع مع مين الخليج ؟؟؟ افتح الابواب للمحلي ؟
    والخليج يتدرب كيف الفيلم الهندي يكون اخراجه تنوع الاهداف في شباكهم يمين يسار فوق تحت كلها خدمه للكرسي وبحكام اجانب تغيير في اسلوب الافلام ههههههههههههههههههههه الخليج يرغب في ضمان البقاء في دوري جميل
    والجماهير تتسال هل الخليج سوف يلعب كما لعب مع النصر والاهلي والاتحاد ؟؟
    في حال التواطي الخليج حسب المعتاد المفروض يحقق معهم بطلب من الاندية المتضرره التي ترغب في دوري دون شبهات ودوري شريف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 فبراير, 2017 الساعة : 9:15 ص
101