أكد جاهزية فريقه للقاء الوحدة ،، كارتيرون : النصر من أكبر الأندية الخليجية وسيعود بطلاً للقارة

شدد الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق النصر، على جاهزية فريقه لمواجهة الوحدة في المرحلة الثامنة عشر لبطولة دوري جميل غدا الجمعة، مبديا سعادته في الوقت نفسه بتدريب الفريق النصراوي.

وقال كارتيرون للصحفيين اليوم الخميس: “النصر فريق كبير ولدى طموح في قيادته ليس في منافسات هذا الموسم، بل أتمنى أن استمر مع الفريق حتى يعود بطلاً للقارة الاسيوية، وهو قادر على تحقيق ذلك في أقرب مشاركة آسيوية له، وهذا بفضل ما يملكه من عناصر مميزة تضم الخبرة والحيوية والمهارة والابداع الكروي، وبالطبع لن نحقق ما نريده من نتائج إلا بالعمل ثم العمل”.

وأوضح المدرب الفرنسي: “إن النصر يعتبر من أكبر الأندية الخليجية وأنا أعرفه منذ فترة ولي الفخر في تدريبه”.

وأضاف “أمامنا مرحلة مهمة في منافسات هذا الموسم، وهذا يتطلب منا الحفاظ على توازن وتركيز الفريق لنحقق ما نريد في كل مباراة”.

وشدد باتريس على أنه سيهتم بجميع عناصر الفريق، حيث قال “سأجعلهم جميعاً في جاهزية تامة”، مؤكداً انه شاهد عدة مباريات للفريق هذا الموسم مما جعل لديه تصور جيدعن اللاعبين.

وعن مباراة الفريق أمام الوحدة، قال كارتيرون “نحن نحترم أي خصم نلاعبه ونثق بقدراتنا وامكانياتنا لحسم المباراة”.

وأشار “شاهدت للوحدة عدة مباريات وتعرفت عليهم بصورة كاملة. إنه فريق جيد يعتمد في الكثير من نتائجه على الكرات الثابتة، لن نسمح لهم بمفاجئتنا. هدفنا تحقيق النقاط الثلاث لنواصل الخطى في المنافسة على اللقب”.

من جانبه، عبر نجم الدفاع النصراوي عمر هوساوي عن جاهزيته وجميع زملائه للمباراة، وقال “كل مبارياتنا نلعبها على أنها مباراة كؤوس وأي تعثر فيها يبعدنا عن المنافسة، ومن هنا فكل مبارياتنا مهمة نحترم الوحدة ونتمنى من الله التوفيق والنصر”. وأردف “خلال الأيام الماضية، ركز المدرب كارتيرون على الجوانب التكتيكية التي ستخدم الفريق في المباراة، وخصوصاً وأنه حضر مباراتنا الأخيرة مع الخليج كما تعرف على الوحدة وشاهد لهم عدة مباريات”.

وطالب هوساوي جماهير النصر بالوقفة المعهودة عنهم، وقال مخاطباً جماهير النصر “انتم جماهير وفاء وعطاء ونحن دائماً ننتظر وقفاتكم التي يعرفها كل الرياضيين عنكم وسنبذل قصارى جهدنا لإسعادتكم” . واختتم عمر هوساوي حديثه بالترحيب بالحارس الدولي وليد عبدالله، وقال” إنه بلا شك اضافة مميزة للفريق اتمنى له ولزملائي حراس المرمى عبدالله العنزي وحسين شيعان وعبدالله الشمري التوفيق الدائم”.

11