بلهادي يشيد بلاعبي هجر و يؤكد ثقته بهم لتجاوز الوطني

أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر التونسي “جمال بلهادي” بالروح العالية التي ظهر عليها لاعبي هجر خلال تدريبات الفريق استعداداً للمباراة المقبلة أمام الوطني .
وأكد “بلهادي” على ثقته الكبيرة بلاعبي هجر وإمكانياتهم العالية التي يمتلكونها وأنهم يدركون المسؤولية الملقاة على عاتقهم ولديهم الإصرار والعزيمة لخطف نقاط المباراة المقبلة أمام الوطني وإيقاف مسلسل التعادلات .
وشدد “بلهادي” أن الفريق الهجراوي قدم مستويات ممتازة خلال المباريتين السابقتين لكن الحظ وعدم التوفيق لازم الفريق وحرمه من نقاط كانت في متناول اليد .
وبين مدرب هجر أن مباراة الوطني تعتبر منعطفاً هاماً في مسيرة الدوري وأن لاعبي الفريق لديهم القدرة على خطف نقاط المباراة وإسعاد الجماهير الهجراوية .
وأضاف “بلهادي” قائلاً : سياستنا هي التفكير في كل مباراة بشكل منفصل ولا ننظر لترتيب الفرق فجميع الفرق في دوري الدرجة الأولى مستوياتهم متقاربة وفوز أي فريق على الآخر أمر غير مستغرب بغض النظر عن مركزه في الدوري ، مشيراً إلى أن الوطني من الفرق المتطورة التي حققت نتائج إيجابية في الجولات الماضية .
وطالب “بلهادي” في ختام حديثه جماهير شيخ أندية الأحساء بالوقوف مع الفريق في هذه المباراة وتحفيز اللاعبين ودعمهم لخطف نقاط المباراة .

13