كارو لوبيز: واثق في لاعبي الأخضر ونحتاج للدعم الجماهيري

كارو

قدم الإسباني لوبيز كارو المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم شكره وتقديره للاعبين على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها في التدريبات خلال المعسكرالحالي الذي يقام استعدادا لمواجهة الصين المقرر لها مساء الأربعاء في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015 في استراليا.

وأشاد لوبيز خلال المؤتمر الصحفي عقد ظهر اليوم الثلاثاء علي خلفية المباراة، بحرص اللاعبين على الظهور بالمظهر الطيب كما قدم شكره لرجال الاعلام والاعلام السعودي على الوقفة الصادقة والدعم في هذا الوقت المؤثر.

وأكد مدرب الأخضر علي ان الامور تسير بشكل جيد وقال “الامور تسير حسب ما عملنا لها في الجهازين الفني والاداري”.

وعن استبعاد سالم الدوسري قال لوبيز “استبعدنا النجم سالم الدوسري من التشكيلة قبل مواجهة الصين بسبب الاصابة التي تعرض لها وستعيقه عن خوض المباراة”.

كما تطرق الحديث لمباراة الاتفاق الودية التي أقيمت يوم الأحد وقال ” كانت المباراة مفيدة من الناحية الفنية ولمعرفة مدى الجاهزية ونحن نقدر اللاعبين على الناحية الاحترافية”.

وأضاف “لقد وضعنا خططنا في ودية الاتفاق على نقاط الضعف في الفريق الصيني وكيفية التعامل معها”.

وأكد في ختام حديثه ان الخطوة الاولى تعتبر مهمة وقال “واثقون في لاعبي الأخضر ونتمنى ان نقدم المستوى والنتيجة التي تفيدنا في المشوار الطويل”.

وشدد السيد لوبيز على الحضور الجماهيري وقال “نحتاج الى حضور اكبر عدد من الجماهير للوقوف مع اللاعبين خاصة في هذا الوقت. أتمنى التوفيق للجميع”.

11