البنية الجسمانية موجودة بالشرقية

تابعت مداخلة رئيس اتحاد كرة اليد في قناة 24 للحديث حول مشاركة المنتخب في كأس العالم لكرة اليد وفضلت عدم الرد وقتها ولا اتحدث اليوم متحاملا على الأستاذ تركي الخليوي كما يفعل الساخطين على لجنة توثيق البطولات من أصحاب الميول في حضرة الوطن

قبل ان يتقلد ابو سليمان الاتحاد السعودي لكرة اليد كان حكم وبدء في الاتحاد من 2008 كأمين عام الاتحاد ومن ثم نائب رئيس إلى الأستاذ عبد الرحمن الحلافي وصولا الى قيادة الهرم 2012 وان لم يكن صاحب قرار طوال التسع سنوات فهو يأتي بالصف الأول.

بالعودة إلى التصريح فالخليوي أشار الى أن البنية الجسمانية إلى لاعبي المنتخب لا تتناسب مع المنتخبات العالمية على عكس اندية العاصمة والغربية التي يوجد فيها أطوال ولا ترغب في تواجد اللعبة وليسمح لي ابو سليمان ان اعتبر انه جهز الدواء قبل الفلعة كما هو المثل الدارج،ألسنا نفس كوريا الجنوبية والبحرين واليابان؟

9 سنوات لم تستطيعون إيجاد حل ثاني غير ما ذكر في المقطع السابق من هذا المقال!!! وانتم المسئولين عن هذه اللعبة التي تحفظ ماء وجه الرياضية السعودية في اخر السنوات بفضل اندية الشرقية التي تستحق مساندتكم لها افضل من استجداء من لا ينتظر منه الرجا.

هل وضع اتحاد اللعبة حافز إلى النادي الذي يسجل لاعب يمتلك الطول الفارع؟ وهل في مدرسة مناف لتدريب الحراس اقتصر ضم أطوال معينة؟

اتحاد الطائرة قبل فترة بسيطة قام في تنفيذ تجمعات في مختلف مناطق المملكة لاختيار لاعبين يمتلكون أطوال معينة والسؤال الذي يطرح نفسه ألم يكن هناك لاعبين من الشرقية انطبق عليهم ما يريد اتحاد الطائرة؟

ما يعني أن كلام رئيس اتحاد اليد غير صحيح في هذا الجانب حول المنطقة الشرقية وكل ما نحتاجه وجود كشافين بالمدارس والجامعات للحصول على ما نريد ويكون هناك عمل حقيقي من اجل المستقبل ويعود بالنفع على رياضة الوطن وإلا يا ابو زيد ما غزيت.

12