ياسر القحطاني يعلن ملاحقته القانونية لمفبرك التسجيل الصوتي
ياسر القحطاني

ياسر القحطاني

أكد قائد فريق كرة القدم بنادي الهلال ياسر القحطاني عزمه رفع قضيه ضد من قام بفبركة المقطع الصوتي للكابتن فهد الهريفي لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر سابقاً الذي نسب إلى الهريفي وهو يقوم بشتم ياسر عبر مكالمة هاتفية .

وقال القحطاني عبر حسابه في تويتر : “بما أن الموضوع كما ذكر مفبرك فأنا قررت رفع قضيه لإثبات فبركة المقطع ليأخذ من قام بفبركة المقطع جزاءه وليكون عبره لغيره ، وأنه في بمحاسبة هذا المفبرك سيأخذ العبرة من أراد أن يتهم الناس بالباطل ومحاولة زرع الفتن” .

كما أوضح القحطاني أنه سيقدم خدمة كبيرة للوسط الرياضي قائلاً : من خلال هذه القضية ستكون هذه أكبر خدمه تقدم للوسط الرياضي وخدمه أيضاً لمن اتهم في هذا التسجيل.

فيما انتقد القحطاني الوسائل الإعلامية قائلاً : لم يعد الوسط الرياضي كما كان..أصبح وسط منفر وغير جاذب أبداً والسبب الرئيسي في كل هذا هو الإعلام المتلون المشخصن إلا من رحم ربي وهم قله.

مضيفاً : أن كل ما يحدث من تعصب جماهيري في وسطنا الرياضي هو بسبب بعض المنابر الإعلامية التي تبحث عن الإثارة وزرع الفتن تحت غطاء حرية الطرح وهذا أمر خبيث.

وأضاف أن من أهم الأسباب أيضاً عدم وجود رقابه صارمة على مايطرح في الوسائل الإعلامية بجميع مسمياتها مرئية كانت أو مقروءة ومن أمن العقوبة أساء الأدب.

وطالب القحطاني بمعاقبة كل من يسيء للآخر قائلاً : مثل ما يكون هناك مطالبه على معاقبة كل من يسئ وينشر التعصب ويحاول زرع الفتن يجب أن يكافأ من يكون إيجابياً ومن يبحث عن مصلحة الوسط الرياضي.

ومن جهته تبرأ اللاعب الدولي السابق فهد الهريفي من المقطع الصوتي الذي تداوله مغردون اليوم، وتضمن هجوماً عنيفاً على اللاعب ياسر القحطاني، وصفه فيه بعباراتٍ بذيئة.

وقال الهريفي في تغريده على حسابه: “حسبي الله ونعم الوكيل على من أساء لي واتهمني بتسجيل صوتي مفبرك أبرأ بنفسي عن التفوه به. وذلك من خلال استخدام التقنية للتشهير أو النيل مني”.

وكان التسجيل أدّى إلى اشتعال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بين مهاجمين للهريفي، وبين مدافعين عنه مؤكدين أن هذا المقطع مفبرك وغير صحيح، وأن هناك مَن يقلده ويبحث له عن المشكلات.

وصبّت الجماهير جام غضبها على المشجع الذي سجّل المكالمة واتهمته بأنه يريد إشعال الفتن بين اللاعبين.

9