دوري درجة الشباب: الشباب يلحق الخسارة الأولى بالمتصدر .. والهلال يتغلب على الأهلي – فيديو

ألحق فريق الشباب الخسارة الأولى بالمتصدر القادسية عندما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف عصر يوم الجمعة على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب, ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري المملكة لدرجة الشباب, وسجل أهداف المباراة, للقادسية أولاً صالح العمري “ضربة جزاء” قبل أن يعادل إبراهيم الفلاج من ضربة جزاء أيضاً, ثم يضيف نواف العتيبي الهدف الثاني وهدف الفوز للشباب, ليتوقف رصيد القادسية عند النقطة 28 ويتقلص الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه لثلاث نقاط. في حين ارتفع رصيد الشباب لـ17 نقطة وصعد للمركز الخامس.

وفي مباراة أخرى, كسب الهلال مضيفه الأهلي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي بهدفين مقابل هدف, سجل للهلال أولاً أحمد الدريبي, قبل أن يعادل للأهلي محمد الحارثي, ولكن سلطان الدعيع قائد الهلال تمكن من حسم النتيجة عن طريق ركلة جزاء, ورفع الهلال لرصيده النقطي لـ23 نقطة في المركز الثالث, في حين تراجع الأهلي للمركز الرابع بـ22 نقطة.

وفي مباريات أخرى, كسب الاتحاد نظيره الأنصار بسبعة أهداف مقابل هدف وحافظ على وصافته بـ25 نقطة, كما كسب حطين النصر بثلاثة أهداف لهدفين, وفاز نجران على الفتح بهدفين نظيفين, وكسب الوحدة نظيره الاتفاق بهدفين لهدف.

الترتيب على النحو التالي:

1 – القادسية ( 28 نقطة )

2 – الاتحاد ( 25 نقطة )

3 – الهلال ( 23 نقطة )

4 – الأهلي ( 22 نقطة )

5 – الشباب ( 17 نقطة )

6 – حطين ( 17 نقطة )

7 – النصر ( 14 نقطة )

8 – نجران ( 12 نقطة )

9 – الفتح ( 11 نقطة )

10 – الوحدة ( 9 نقاط )

11 – الاتفاق ( 9 نقاط )

12 – الأنصار ( نقطتان )

فيديو

الشباب – القادسية

{youtube}vnQqBh-AGu8{/youtube}

الاهلي – الهلال

{youtube}8Q8-MNCzIxc{/youtube}

106