دوري درجة الناشئين: الهلال يواصل صدارته والنصر يتعثر بالتعادل والاتحاد يعود برباعية في الطائي – فيديو

واصل فريق الهلال تصدره لبطولة دوري المملكة لأندية درجة الناشئين لكرة القدم بعدما تغلب على مضيفه التعاون بهدفين نظيفين في لقاء أقيم ضمن مباريات الجولة الثامنة من البطولة على ملعب الملك عبدالله ببريدة, وسجل هدفي الهلال كل من خالد القطام في الدقيقة 34 وعبدالعزيز هزازي في الدقيقة 56, ليرتفع رصيد الهلال للنقطة 20 في صدارة لائحة الترتيب, في حين بقي التعاون على نقاطه السبع في المركز العاشر.

وفي لقاء آخر, أقيم على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب تعادل صاحب الأرض مع ضيفه النصر بهدف لكل منهما, حيث سجل للشباب أولاً نواف الحرقان من كرة رأسية في الدقيقة 57, فيما سجل هدف التعادل للنصر خالد الشويع من كرة رأسية بطريقة مشابهة لهدف الشباب وذلك عند الدقيقة 61, ويبقى النصر بعد هذا التعادل في المركز الثاني بيرصيد 17 نقطة, فيما تراجع الشباب للمركز السادس بـ12 نقطة.

وعلى ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بجدة, خسر الأهلي على أرضه وبين جماهيره من ضيفه الاتفاق بهدف وحيد, ليتراجع للمركز الثالث متخلياً عنه للاتفاق, وسجل هدف الفريق الضيف اللاعب علي هزازي ليصبح في رصيد الاتفاق بعد هذا الفوز 15 نقطة في المركز الثالث, في حين توقف رصيد الأهلي عند النقطة 14 وتراجع للمركز الرابع في لائحة الترتيب.

وفي مباريات أخرى, كسب الاتحاد فريق الطائي في حائل بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد, سجلها عبدالعزيز العرياني “هدفين” وعبده مسعود وعبدالرحمن الهارون, وللطائي خلف البقعاوي, وشهد هذا اللقاء اشتباكات بين لاعبي الفريقين. وبهذه النتيجة يصعد الاتحاد للمركز السابع بـ10 نقاط, وتراجع الطائي للمركز الأخير بـ3 نقاط.

وفي مكة المكرمة, خسر الوحدة على أرضه من النجمة بهدف وحيد, ليحصد النجمة أول فوز في الدوري ويتقدم للمركز الحادي عشر بـ4 نقاط, في حين تراجع الوحدة للمركز الثامن بـ10 نقاط.

وفي الخبر كسب القادسية نظيره حطين بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد, ليصعد للمركز الخامس بـ13 نقطة, وتراجع حطين للمركز العاشر بـ7 نقاط.

الترتيب على النحو التالي:

1 – الهلال ( 20 نقطة )

2 – النصر ( 17 نقطة )

3 – الاتفاق ( 15 نقطة )

4 – الأهلي ( 14 نقطة )

5 – القادسية ( 13 نقطة )

6 – الشباب ( 12 نقطة )

7 – الاتحاد ( 10 نقاط )

8 – الوحدة ( 10 نقاط )

9 – التعاون ( 7 نقاط )

10 – حطين ( 7 نقاط )

11 – النجمة ( 4 نقاط )

12 – الطائي ( 3 نقاط )

فيديو من موقع اليوتيوب

{youtube}VUFaRU4mYyA{/youtube}

الأهلي – الاتفاق

{youtube}iGuf2zKyS30{/youtube}

106