كأس الأمير فيصل: الفتح والاتفاق يستضيفان الاتحاد والتعاون في افتتاح الجولة السادسة عشر

تستانف عصر يوم الأحد مباريات بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 سنة باقامة أربع لقاءات ضمن الجولة السادسة عشر من المسابقة, وكانت الجولة الماضية قد انتهت بتغيير وحيد على مراكز المقدمة, حيث حافظ الأهلي على صدارته, كما ظل الهلال ثانياً, في حين تقدم الاتحاد للمركز الثالث وتراجع الاتفاق للرابع, وبقي النصر خامساً. هذا تستكمل الجولة السادسة عشر بماراتين يوم الأحد, على أن تختم بمباراة واحدة من العيار الثقيل تجمع النصر والأهلي يوم الثلاثاء.

مباريات الاحد

هذا ويلتقي في أولى المباريات فريقي الفتح والاتحاد على ملعب نادي الفتح بالأحساء, ويحتل الفتح المركز الثاني عشر بتسع نقاط, في حين يحتل الاتحاد المركز الثالث بـ26 نقطة.

وفي لقاء آخر يلعب الاتفاق مع التعاون في ملعب الاتفاق بالدمام, ويحتل الاتحاد المركز الرابع بـ26 نقطة وبفارق الأهداف عن الاتحاد الثالث, في حين يأتي التعاون في المركز الإحدى عشر بـ12 نقطة.

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة, يستضيف الفيصلي صاحب المركز العاشر بـ17 نقطة, نظيره الشباب الذي يحل في المركز الثامن بـ17 نقطة.

وفي آخر لقاءات هذه الجولة ليوم السبت, يلتقي الأنصار صاحب المركز الثالث عشر بسبع نقاط نظيره الرائد صاحب المركز السادس بـ23 نقطة, في لقاء يقام بملعب الأنصار بالمدينة المنورة.

جدول الترتيب:

1 – الأهلي ( 36 نقطة )

2 – الهلال ( 31 نقطة )

3 – الاتحاد ( 26 نقطة )

4 – الاتفاق ( 26 نقطة )

5 – النصر ( 24 نقطة )

6 – الرائد ( 23 نقطة )

7 – هجر ( 21 نقطة )

8 – الشباب ( 17 نقطة )

9 – القادسية ( 17 نقطة )

10 – الفيصلي ( 17 نقطة )

11 – التعاون ( 12 نقطة )

12 – الفتح ( 9 نقاط )

13 – الأنصار ( 7 نقاط )

14 – نجران ( 6 نقاط )

110