دوري درجة الشباب: القادسية ينهي صراع الصدارة بينه وبين الاتحاد في الوقت القاتل .. والأهلي والهلال والنصر يكسبون

أنهى فريق القادسية صراع الصدارة بينه وبين الاتحاد بتحقيق فوز مستحق وسع الفارق بينه وبين مضيفه في اللقاء الذي انتهى بهدف وحيد وجرى بينهما عصر يوم الجمعة في الخبر ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري المملكة لأندية درجة الشباب.  وحمل الهدف الوحيد توقيع اللاعب فواز تركستاني في الدقيقه 90 من زمن المباراة. وبهذه النتيجة يواصل القادسية صدارته بـ18 نقطة وبفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه الاتحاد الذي توقف رصيده عند النقطة 13 محتلاً المركز الثاني.

الأهلي يكسب الاتفاق بصعوبة

وفي لقاء آخر أقيم على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي الأهلي, كسب فريق الأهلي ضيفه الاتفاق بهدف مقابل لاشيء, وسجل هدف الأهلي الوحيد عن طريق اللاعب ريان الحربي من ضربة جزاء. وشهد اللقاء إشهار الحكم ماجد الشمراني  البطاقة الحمراء في وجه كلا من مصطفي بصاص لاعب الأهلي وهشام أبو الحسن لاعب الاتفاق.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلي ثلاثة عشر نقطة في المركز الثالث, في حين تجمد الاتفاق عند رصيده السابق والبالغ ثلاث نقاط محتلاً المركز الحادي عشر.

الهلال يسحق الأنصار

وعلى ملعب نادي الهلال, تمكن صاحب الأرض من تسجيل نتيجة كبيرة في ضيفه الأنصار بخماسية نظيفة تناوب في إحرازها أحمد الدريبي ومحمد الحمداني وفهد العلي وعبدالله العمار “هدفين”. وبذلك يرفع شباب الهلال رصيدهم النقطي إلى 12 نقطة في المركز الرابع, في حين يأتي الأنصار أخيراً في لائحة الترتيب دون أي نقطة.

النصر يعاود انتصاراته بالوحدة

وفي ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر, تمكن شباب النصر من معاودة الانتصارات بعد كسبهم ضيفهم الوحدة بهدفين نظيفين, حملا توقيع كل من عبدالمجيد الدوسري من ضربة جزاء, وعامر جعفلي, ليرفع النصر رصيده النقطي بعد هذا الفوز الثمين إلى عشر نقاط في المركز السادس وبفارق الأهداف عن الخامس الشباب, في حين تراجع الوحدة للمركز السابع بست نقاط.

مباريات أخرى

وفي مباريات أخرى, تعادل حطين مع الفتح في أرض الأخير بالأحساء بنتيجة هدفين لكل منهما, وهي النتيجة ذاتها التي انتهت عليها مباراة الشباب ونجران التي أقيمت في الرياض

جدول الترتيب

1 – القادسية ( 18 نقطة )

2 – الاتحاد ( 13 نقطة )

3 – الأهلي ( 13 نقطة )

4 – الهلال ( 11 نقطة )

5 – الشباب ( 10 نقاط )

6 – النصر ( 10 نقاط )

7 – الوحدة ( 6 نقاط )

8 – نجران ( 6 نقاط )

9 – حطين ( 5 نقاط )

10 – الفتح ( 5 نقاط )

11 – الاتفاق ( 3 نقاط )

12 – الأنصار ( نقطة واحدة )

106