الاتفاق يضع بصماته الأخيرة قبل مواجهة النصر وجاريدو يعقد مؤتمراً للمواجهة

أدخل مدرب الاتفاق خوان كارلوس جاريدو اليوم (الخميس) لاعبي فريقه المرحلة الأخيرة من مراحل الإعداد لمواجهة النصر يوم الأحد المقبل في الجولة الـ 15 لدوري (جميل) للمحترفين من خلال تطبيق رؤيته الفنية للمباراة عبر المناورة التي نفذها اللاعبون والتي بدأ يضع من خلالها تصوره للتشكيلة المثالية للمباراة.

وكان اللاعبون قد أدوا تدريبهم في الفترة المسائية على ملعب عبدالله الدبل بالنادي والذي قسمه جاريدو لحصص لياقية وأخرى تكتيكية حيث طبق عدداً من ملاحظاته التي رصدها مع اللاعبين في المباراة الأخيرة.
وأكد رئيس الجهاز الإداري محمد الدوسري أن الفريق استعاد حضوره الذهني بعد الخسارة الأخيرة من الأهلي، مشيراً إلى رغبة اللاعبين في التعويض من خلال مواجهة النصر.

وقال: “اللاعبون يستشعرون المسؤولية، وسيقدمون المستوى الذي يضمن لهم مشاطرة النصر المباراة على الرغم من أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره”.

من جهة ثانية يعقد غداً (الجمعة) في قاعة المؤتمرات بالنادي خوان جاريدو مؤتمراً صحفياً إلى جانب مهاجم الفريق صالح العمري للحديث حول مواجهة النصر.

من جهة أخرى حضر لاعبو الفريق اليوم في قاعة المؤتمرات بالنادي المحاضرة التثقيفية التي قدمها نائب رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين الدكتور محمد الصيخان والتي تناول فيها مفاهيم الاحتراف، وصناعة اللاعب المحترف، وأهم القضايا التي تهمه.

86