MSN برشلونة يظهر في العميد

أصبح نادي الاتحاد مرعب لمنافسيه في الموسم الحالي في ظل امتلاكه مثلث هجومي مرعب على طريقة الثلاثي الفتاك لفريق لويس إنريكي المكون من لويس سواريز وليونيل ميسي ونيمار.

وتمكن المدرب التشيلي لويس سييرا من صناعة مثلث ناري في تشكيلة النمور هذا الموسم يتكون من الثلاثي فهد المولد ومحمود عبد المنعم”كهربا” بجانب التونسي المتألق مؤخرا أحمد العكايشي.

واستطاع الثلاثي الذهبي لفريق مدرجات الذهب ان يسجل في شباك الأهلي في الديربي في نصف نهائي كأس ولي العهد لكن هذا التألق ليس فقط على المستوى التهديفي بل كذلك من ناحية صناعة الأهداف فالعكايشي هو من صنع هدف اللاعب المصري.

الاتحاد صاحب الـ36 هدفا في الدوري هذا الموسم أكثر من أي فريق آخر يمتلك الثلاثي الذهبي من بينهما 26 هدفًا أي أكثر من نصف قوة الفريق ترتكز على الثلاثي القناص.

وفي حال اضافة مشاركة الثلاثي في صناعة 9 أهداف في دوري جميل هذا الموسم فالثلاثي تمكن من المساهمة في 35 هدفا من أصل 36 للفريق الاتحاد في الدوري هذا الموسم أكثر من أي ثلاثي آخر في المسابقة هذا الموسم.

ويجد ثلاثي الاتحاد منافسة فقط من الثلاثي الهجومي للهلال المكون من ليو بوناتيني وناصر الشمراني وكارلوس ادواردو برصيد 20 هدفًا أقل بستة أهداف من الرصيد التهديفي لثلاثي العميد.

التعليقات

10 تعليقات