فلاته والناظري نجمي القادسية

جاهزين للفيصلي برغم الغيابات

شدّد لاعب خط دفاع الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية عبدالمحسن فلاته على جاهزية واستعداد الفريق لمواجه شقيقه الفيصلي في الجولة الخامسة عشر من دوري جميل للمحترفين على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة مساء اليوم الخميس.

واضاف فلاته بأنه وزملائه اللاعبين سعيدون بتطور مستوى الفريق في الجولات الماضية من الموسم الرياضي، مشدداً بأن تتويج هذه المستويات بالظفر على الثلاث نقاط هي الهدف الاساسي لنا نحن كلاعبين و للجهازين الفني و الإداري و إدارة النادي .

واردف فلاته بأن ثقافة الفريق الضعيف في الدوري الموسم الحالي غير متواجدة ، مؤكداً ان الفيصلي خصم عنيد وقوي وله احترامه و جميع الفريق قوية في الدوري .

وانهى فلاته حديثه بأنه يعد الجماهير القدساوية برؤية فريق ممتع وتحقيق نتيجة تليق بطموحات وتطلعات محبيه ، مبيناً ان تحسين ترتيب الفريق في جدول ترتيب الدوري هو المبتغى من مواجهة الفيصلي مساء اليوم الخميس خاصة قبل فترة التوقف القادمة .

من جانبه اكد لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية أحمد الناظري على ان مواجهة مساء اليوم الخميس امام شقيقه الفيصلي تُعد واحدة من اهم مباريات الموسم كونها امام فريق منافس من القادسية في جدول ترتيب دوري جميل للمحترفين .

واضاف الناظري ان تحقيق الفوز في مواجهة الفيصلي على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية امر مهم وسيشكل حافز وقفزة معنوية مهمة للفريق في منافسات الموسم الرياضي كون ان الظفر بالثلاث نقاط سيبعد الفريق من مناطق الخطر ومؤخرة الترتيب قبل فترة التوقف المقبلة من أجل مشاركة المنتخب السعودي .

و أبان الناظري أن الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب البرازيلي أنجوس اعدّ الفريق بالشكل المناسب والمطلوب لتقديم افضل المستويات الممكنة بمواجهة الفيصلي بالمجمعة .

و اختتم الناظري حديثه بأن غياب عدد من لاعبي فريقه عن المباراة بسبب الايقاف لن يُشكل عائق كبير للقادسية في مواجهة شقيقه الفيصلي كون ان دكة الاحتياط غنية بالبديل الجاهز والمناسب و اللاعبين جميعاً جاهزين .

87