كأس الأمير فيصل: الأهلي يواصل زحفه نحو اللقب .. والنصر يكرر تفوقه على التعاون – فيديو

خلت مباريات اليوم الأول من الجولة الخامسة عشر من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد من المفاجآت, حيث واصل الأهلي انتصاراته وتصدره للبطولة, في حين حقق كل من النصر والاتحاد فوز متوقع, بينما واصل الشباب مسلسل عروضه الهزيلة هذا الموسم ووقع في فخ التعادل مع الفتح, فيما كسب القادسية نظيره الأنصار في نتيجة متوقعة عطفاً على امكانيات الفريقين.

الأهلي يواصل زحفه

ففي جدة, واصل الأهلي زحفه لانتزاع لقب البطولة بعد أن حقق الانتصار الثاني على التوالي بفوزه على الفيصلي بهدف وحيد, حمل امضاء هداف البطولة إسماعيل مغربي وذلك عصر يوم الاثنين على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي الأهلي, ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد.

وبهذه النتيجة حافظ فريق الأهلي على صدارته للائحة الترتيب العام برصيد ستة وثلاثين نقطة, في حين تجمد الفيصلي عند رصيده السابق والبالغ سبعة عشر نقطة وتراجع للمركز العاشر.

النصر يكرر تفوقه

كرر النصر تفوقه على فريق التعاون وكسبه بهدفين لهدف على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة, وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة الاتي جمعتهما في الدور الأول من المسابقة, وسجل للنصر مهاجمه المتألق تركي سفياني “هدفين”, فيما سجل هدف التعاون الوحيد مهاجمه ثامر المشيقح, وواصل النصر احتلاله المركز الخامس في لائحة الترتيب وصعد برصيده لـ24 نقطة, فيما تجمد رصيد التعاون عند النقطة 12 في المركز الحادي عشر.

الاتحاد يعاود انتصاراته

بعد تعثره في الجولة الماضية بالتعادل السلبي مع هجر, عاد فريق الاتحاد لتحقيق الانتصارات وذلك على حساب نجران بهدفين نظيفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي الاتحاد في جدو, ولم يجد الاتحاد صعوبة في تحقيق نتيجة الفوز على متذيل الدوري, وسجل هدفي صاحب الأرض كل من يوسف باعويضان ومهند عوض, ليرتفع رصيد الاتحاد لـ26 نقطة في المركز الرابع, فيما واصل نجران تذيله للدوري بست نقاط.

الشباب يقع في فخ التعادل

وقع الشباب في فخ التعادل مع ضيفه الفتح بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم عصر يوم الاثنين على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب, وواصل الشباب بهذه النتيجة عروضه الهزيلة في المسابقة, واحتل بعد هذه النتيجة المركز الثامن بـ17 نقطة, في حين واصل الضيف الفتحاوي احتلاله المركز الثاني عشر برصيد تسع نقاط.

القادسية يكسب الأنصار

كسب القادسية نظيره الأنصار في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة, ليصعد القادسية للمركز التاسع بـ17 نقطة, فيما توقف رصيد الأنصار عند سبع نقاط في المركز الثالث عشر.

مباريات الثلاثاء

وتتواصل مباريات الجولة الخامسة عشر بمباراتين تقام يوم الثلاثاء, تجمع الأولى الوصيف الهلال مع هجر في الرياض وستكون منقولة تلفزيونياً عبر القناة الرياضية الأولى, كما يواجه صاحب المركز الثالث الاتفاق نظيره الرائد في بريدة.

فيديو من موقع اليوتيوب

الأهلي – الفيصلي

{youtube}5TNpCv7HwKI{/youtube}

الاتحاد – نجران

{youtube}zxigiSR-2_A{/youtube}

106