العريفي يجتمع بلاعبي هجر و الجهاز الفني الجديد

عقد رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ حمد العريفي اجتماعاً مع اللاعبين بحضور المدير الفني للفريق “جمال بلهادي” حيث رحب رئيس النادي بالجهاز الفني الجديد مطالباً اللاعبين بالانضباطية التامة ، مشيراً إلى أن إدارة النادي منحت المدير الفني كافة الصلاحيات .
كما أشاد “العريفي” بالروح العالية التي ظهر عليها اللاعبين في المباراة الأخيرة أمام وجّ وخصوصاً في الشوط الثاني من المباراة مطالباً اللاعبين بالاستمرار على الروح العالية لمواصلة الانتصارات .
كما قدم “العريفي” خالص الشكر والتقدير للمدرب “ماجد الطفيل” على جهوده مع الفريق خلال الفترة الماضية وقيادته الفريق فنياً خلال مواجهتي النهضة و وجّ .
بعد ذلك انطلقت التدريبات بقيادة المدير الفني للفريق “جميل بلهادي” وذلك استعداداً للمباراة المقبلة أمام نجران والتي تقام عصر يوم الخميس المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري الدرجة الأولى .
وبدأت التدريبات بالجري حول الملعب ، تبعها تدريبات لياقية عبر محطات مختلفة شملت الجري حول ، والقفز على الحواجز والجري مابين الأقماع واختبارات السرعة ، بعد ذلك خضع اللاعبين لتدريبات تكتيكية تعتمد على الضغط على حامل الكره ولعب الكرة من لمسة واحدة والارتداد السريع نحو مرمى الخصم ، واختتمت التدريبات بتقسيمة طبقت خلالها عدداً من الجمل الفنية .
الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ حمد العريفي وعضو مجلس الإدارة الاستاذ عبدالعزيز الجعفري وعضو شرف النادي الاستاذ ناصر العميرين وعدد من لاعبي النادي السابقين وعدد من منسوبي النادي وجماهيره .

11