محمد بن فيصل وفريق الأهلي يتصدران سباقات الريم

تصدر سائق فريق ساهم السعودية محمد بن فيصل الجولة الثانية من بطولة جي تي السعودية على كأس الأمير بندر الفيصل -يرحمه الله – والتي تقام ضمن مهرجان السباقات السعودي في موسمه السابع وتستضيفه حلبة نادي الريم الدولية للسيارات ويشرف عليها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

وتمكن محمد بن فيصل من تقليص الفارق بالترتيب العام عن متصدر البطولة الأمير محمد بن سعود الذي حل في المركز الثاني على فئة “تي1” ، فيما جاء في المركز الثالث السائق رائد أبو زنادة من سهام السعودية.

وبعد نهاية السباق توج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الفائزين في المراكز الأولى.

وشهد سباق الجي تي الذي بلغ٣٠ لفه حول الحلبة تنافساً كبيراً بين السائقين، إذ تمكن محمد بن فيصل من تصدر السباق منذ انطلاقته، فيما اشتدت المنافسة على المركز الثاني، حيث حل رائد أبو زناده ثانيا قبل أن يتمكن محمد بن سعود من التقدم خلال النصف الثاني من السباق.

وفي فئة “تي2” واصل سائق فريق النادي الأهلي عبدالله الدوسري تصدره للفئة متقدما على منافسه فهد التويجري، بينما واجه سعود بن عبدالرحمن عطلا فنيا منعه من اكمال السباق.

وفي فئة “تي3” استطاع سائق فريق هيونداي المجدوعي للسباقات سلطان كايلو من تحقيق المركز الأول في مشاركته الأولى هذا الموسم، وحل ثانياً فيصل آل الإبراهيم وجاء ثالثا خالد الزايد من فريق الفا هيونداي الوعلان للسباقات.

وفي بطولة الأمير سلطان بن بندر الفيصل للناشئين تمكن سائق فريق الأهلي خالد إيهاب من تحقيق المركز الأول، فيما حلّ ثانيا سائق فريق ألفا محفوظ تمبكاني، فيما تراجع سائق فريق الأهلي يوسف العمودي إلى المركز الثالث بعد تصدره للجولة الأولى من البطولة.

وعلى هامش البطولة أقيمت مسابقة تعديل السيارات (عدلها) بمشاركة واسعة من هواة التعديل، حيث تفاعلت الجماهير الحاضرة مع العروض المقدمة من الفرق، و نال سلطان قشيش المركز الأول في فئة السيارات المعدلة، وحصل عبدالله درويش المركز الثاني، وفي فئة الكوبيه حقق مطلق المسلم المركز الأول، فيما استطاع علي عسيري تحقيق المركز الأول في فئة الهيدروليك وشاهر الدوسري ثانياً.

10