بالفيديو : برشلونة بطلاً لكأس الخطوط القطرية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة للأهلي

_owy8908إنتهت مواجهة قمة الابطال بين فريقي الاهلي السعودي و برشلونة الاسباني على كأس الخطوط القطرية الراعي الرسمي لكلا الناديين ، حيث أقيمت المواجهة على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في الدوحة و انتهت بفوز الفريق الاسباني بخمسة أهداف مقابل ثلاثة .

وحسم الفريق الكتالوني المباراة مبكراً حيث أحرز ثلاثية سريعة عبر نجومه الكبار ، جاء الاول عن طريق سواريز في الدقيقة الثامنة تلاه ميسي بالهدف الثاني في الدقيقة العاشرة ، و الثالث عبر نيمار في الدقيقة 17 ، انتهى عليها شوط اللقاء الاول .

و في الشوط الثاني قلص الاهلي الفارق عبر النجم الاماراتي عموري في الدقيقة 51 ، لكن البرشا أحرز هدفين سريعين عبر باكو في الدقيقة 55 ، و الخامس عن طريق رافينها في الدقيقة 58 ، ليعود البديل مهند عسيري و يحرز هدفين جميلين للاهلي في الدقيقتين 60 ، 65 لتستمر بقية دقائق اللقاء في محاولات متبادلة بين الفريقين حتى انتهى اللقاء بفوز برشلونة بخمسة اهداف مقابل ثلاثة و يتوج بلقب كأس الخطوط القطرية و ميداليات تذكارية لنجوم الفريقين .

ملخص و أهداف اللقاء : 

[youtube url=”https://youtu.be/uM1rgksD7FQ” width=”620″ height=”420″]https://www.youtube.com/watch?v=qPamSqQph4Y[/youtube]

11