دوري الدرجة الثانية: الكوكب وسدوس في مهمة مواصلة الصدارة .. والرياضية تنقل ثلاث مباريات

تستأنف عصر يوم الخميس مباريات دوري المملكة لأندية الدرجة الثانية لكرة القدم وذلك باقامة مباريات الجولة الرابعة عشر والتي ستحفل بتسع مواجهات على أن تختتم عصر يوم الجمعة باقامة مباراة واحدة.

وستكون أكثر المباريات اثارة هي التي ستجمع الدرعية وسدوس ضمن المجموعة الثانية, حيث يأمل سدوس المتصدر بـ 33 نقطة في حسم تأهله لدوري الأولى قبل النهاية بأربع جولات, في حين يطمح الدرعية في المنافسة على احدى البطاقتين وهو يملك حالياً 24 نقطة ويقع في المركز الثالث.

وفي مباريات أخرى ضمن نفس المجموعة, يلعب الربيع الثاني بـ28 نقطة مع الفيحاء الثامن بـ15 نقطة, كما يواجه الجبلين الرابع بـ21 نقطة نظيره التقدم السابع بـ16 نقطة, ويلعب الرمة الخامس بـ17 نقطة مع الحمادة السادس بـ16 نقطة. فيما يلتفي العميد التاسع بـ11 مع السلام الأخير بـ10 نقاط.

وضمن المجموعة الأولى, يسعى الكوكب بالمتصدر بـ27 نقطة في الحفاظ على صدارته وذلك حينما يلاقي الاخدود التاسع بـ14 نقطة, ويحاول فريق الكوكب الحفاظ على صدارته للأسبوع الثالث على التوالي وتدعيم حظوظه في التأهل نحو دوري الدرجة الأولى.

كما يلتقي ضمن نفس المجموعة, العدالة الثالث بـ25 نقطة مع العربي الرابع بـ21 نقطة, في حين يواجه العيون الخامس بـ18 نقطة نظيره النخيل الأخير بـ10 نقاط, كما يلاقي الصفا السادس بـ17 نقطة مع الترجي السابع بنفس الرصيد.

المباراة

التوقيت – المكان

القناة الناقلة

الدرعية – سدوس

3:45 – الرياض

القناة الرياضية 1

الجبلين التقدم

4:05- حائل

ــ

العميد – السلام

4:10 – الباحة

القناة الرياضية 2

العيون – النخيل

3:30 – الأحساء

ــ

العربي – العدالة

3:55- عنيزة

ــ

الصفا – الترجي

3:30 – صفوى

القناة الرياضية 3

الحمادة – الرمة

3:45 – الغاط

ــ

الاخدود – الكوكب

4:00 – نجران

ــ

الفيحاء – الربيع

3:45 – المجمعة

ــ

10