الصحف الكويتية تشيد برغبة خوليت في تدريب “الأزرق”

خوليت

أبرزت الصحف الكويتية الصدارة اليوم تصريحات نجم هولندا الأسبق رود خوليت الذي أعرب عن استعداده لتدريب الأزرق في حال عرض عليه مسؤولو الاتحاد الكويتي هذا الأمر.

وجاءت تصريحات خوليت في مؤتمر صحافي انعقد أثناء زيارته للكويت بدعوة من إحدى شركات الاتصالات لحضور حفل اختتام مهرجان كروي محلي نظمته الشركة بمشاركة حوالي 1000 لاعب من الهواة والمحترفين من جميع الفئات العمرية شاركوا في البطولة موزعين على 96 فريقاً

وكتبت صحيفة “الوطن” تحت عنوان “خوليت: مستعد لتدريب الأزرق”: “أعلن الاسطورة الهولندية رود خوليت ضيف شركة زين عن استعداده التام لتدريب منتخبنا الوطني لكرة القدم في حال عرض عليه الاتحاد ذلك”.

وتابعت الصحيفة أن خوليت داعب الحضور قائلا: “هل اعتبر هذا السؤال تلميحا لوجود عرض حقيقي من اتحاد الكرة؟ على كل حال انه لشرف كبير لي ان ادرب المنتخب الكويتي”.

من جهتها كتبت صحيفة “القبس”:”قال خوليت انه لا يمانع في قيادة «الأزرق» وله الشرف بان يشرف على تدريب منتخب الكويت اذا ما طلب منه ذلك، خصوصا بعد أن أصبحت لديه دراية كاملة من زميله السابق في المنتخب الهولندي فرانك ريكارد”.

في السياق ذاته كتبت صحيفة “الراي”:” رحب نجم كرة القدم الهولندية في عصرها الذهبي رود خوليت بتدريب منتخب الكويت في حال تلقيه عرضا جديا يتم التفاوض على شروطه للوصول الى الصيغة الامثل للطرفين”.

وأضافت الصحيفة:” نفى خوليت (أفضل لاعب في أوروبا العام 1987 ) بانه تلقي اي عرض لتدريب اي منتخب في المنطقة الخليجية، رغم انه سوف يزور السعودية عقب مغادرته الكويت لغرض المساهمة في افتتاح مدرسة «جول» في المملكة”.

وأردفت: “اشار خوليت إلى انه اصبح يهتم بكرة القدم الخليجية ويعرف عنها الكثير منذ عمل محللا فنيا لقناة الجزيرة الرياضية وعزز هذا الاهتمام تولي رفيق دربه في الملاعب ريكارد تدريب منتخب السعودية ويعرف الكثير عن كرة القدم لوجود رفيق دربه ريكارد”.

وتابعت الصحيفة: “اكد خوليت ان من الظلم الحكم على تجربة ريكارد في قيادة الجهاز الفني للمنتخب السعودي بأنها فاشلة، لاسيما وانه كما كان لاعبا كبيرا ذا مكانة مرموقة في عالم الساحرة المستديرة العالمية، ايضا فهو مدرب كبير له انجازاته وقيمته و تاريخه التدريبي منذ ان عمل في التدريب حيث تولى تدريب منتخب هولندا في الفترة من 2001 /2002 و فريق سبارتا روتردام الهولندي في الفترة من 2003 /2008 و نادي برشلونة الاسباني و نادي غلطة سراي التركي العام 2011 ثم مدربا للمنتخب السعودي.

ونوه خوليت بان كل فريق له ظروفه وامكاناته ومن يفشل في مكان ليس بالضرورة انه فاشل لان للنجاح عوامل كثيرة واجواء مريحة وتفاهمات تحدد المواقع بشكل لا خلط فيه”.

واستخدمت صحيفة “الأنباء عنوان:” خوليت: أتشرف بتدريب منتخب الكويت ولدي عروض كثيرة”، وكتب الصحيفة:” وعن مستقبله في عالم التدريب قال خوليت انه يتشرف بتدريب منتخب الكويت الوطني الا انه لم يتلق اي عرض للتدريب في الكويت او منطقة الخليج، وهناك بعض المفاوضات معي من قبل بعض الاندية، وانا شخصيا أتمنى ان اقود احد الفرق في دوريات مثل اسبانيا وانجلترا والمانيا، فهي بطولات قوية ومليئة بالاثارية والندية من كل الفرق التي تلعب بها”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. مملكة الرقي الأهلاوية
    1

    الظاهر بينصب على الكويتيين مثل ما نصب علينا ريكارد :mrgreen: :mrgreen: عمار يا خليج الخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 يناير, 2013 الساعة : 4:35 م
  2. KsaOooo
    2

    شكله يقرب لريكارد وقال خلني انصب على الكويتيين زي ما نصب ريكارد على السعوديين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 يناير, 2013 الساعة : 5:46 م
  3. سلنكح
    3

    خلهم يعيشون المدربين فى الخليج واهل الخليج فشخره على الفاضى جوال سياره سنه وشيعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 فبراير, 2013 الساعة : 1:36 م
112