الجولة 12 من دوري جميل : الاتحاد أمام الفيصلي للانفراد بالوصافة والفتح والخليج للهروب من الخطر

الاتحاد و الفيصليتختتم الجولة 12 من دوري جميل للمحترفين مساء السبت بلقاءين الأول يجمع الفيصلي بنظيره الاتحاد على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ، والثاني يجمع الفتح مع الخليج على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بمحافظة الأحساء .
ونسبيا يدخل الاتحاد اختبارا سهلاً عندما يحل ضيفاً على الفيصلي حيث يتطلع الاتحاد الذي سجل فوزين متتاليين على القادسية والاتفاق عاد من خلالهما لمركز الوصافة برصيد 24 نقطة إلى تحقيق الفوز للمحافظة على مركزه أو استعادة الصدارة، فيما لو تعثر الهلال أمام الوحدة .
ويعتبر فريق الاتحاد حاليا في أفضل حالاته الفنية والمعنوية، لاسيما بعد تكامل صفوفه التي شهدت عودة الثنائي معتز تمبكتي وعبدالله شهيل بعد تعافيهما من الإصابة ، فيما يحتل الفيصلي المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط وفي منعطف خطر إذا ما وصل مستوياته المتذبذبة الذي تجعله في مصاف الفرق الأخيرة ، لذا لن يكون اللقاء سهل للاتحاد إذا ما أحدث الفيصلي مفاجأة الدور الأول وأسقط الفريق المنافس .
وفي اللقاء الثاني والأخير الذي يجمع الفتح صاحب المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط مع الخليج الرابع عشر والأخير بنفس الرصيد ، يدخل الفريقان المباراة ” بشعار الفوز ” الذي سيدفع صاحبه خطوة متقدمة في سلم الترتيب ويبعده مؤقتا عن فرق المؤخرة .

9