دوري درجة الشباب: القادسية يسقط النصر ويواصل صدارته .. والاتحاد يواجه الأهلي في ديربي الغربية

واصل القادسية صدارته لدوري المملكة لدرجة الشباب, وذلك بعدما تغلب على ضيفه النصر عصر يوم الأربعاء بهدف وحيد, في لقاء أقيم على ملعب نادي القادسية بالخبر ضمن مباريات الجولة العاشرة من البطولة. وسجل الهدف الوحيد للقادسية لاعبه محمد مشرفي, ليقود القادسية لصدارة البطولة بـ28 نقطة, في حين بقي النصر في المركز الخامس بـ14 نقطة.

وفي مباريات أخرى, كسب شباب الهلال نظيره الشباب بهدفين مقابل هدف في ملعب نادي الهلال بالرياض, سجل للهلال فهد العلي ومحمد الحمداني, وسجل للشباب حسن شراحيلي. ليرفع الهلال رصيده النقطي بهذا الفوز لـ20 متقدما للمركز الثالث مؤقتاً, وبقي الشباب في المركز السادس بـ14 نقطة.

وكسب فريق نجران مضيفه الاتفاق على ملعب الأخير بهدف نظيف, ليتقدم الفتح للمركز العاشر بـ9 نقاط, فيما تراجع الاتفاق للمركز التاسع بنفس الرصيد النقطي.

كما كسب فريق الفتح ضيفه الأنصار في الأحساء بثلاثية نظيف, ليتقدم الفتح للمركز الثامن بـ11 نقاط, ويبقى الأنصار متذيلاً للترتيب بنقطتين. وفي جازان حقق حطين فوزاً ثميناً على الوحدة بهدف نظيف, وبقي في مركزه السابع بـ14 نقطة, ويتراجع الوحدة للمركز الحادي عشر بست نقاط.

مباريات يوم الخميس

يلتقي الاتحاد بغريمه التقليدي الأهلي عصر يوم الخميس في ختام مباريات الجولة العاشرة, وذلك على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة وذلك عند الساعة 4:15 عصراً. الأهلي يحل وصيفاً في لائحة الترتيب بـ22 نقطة, فيما يأتي الاتحاد رابعاً بـ19 نقطة. المباراة غير منقولة تلفزيونياً.

108