هجر يؤدي مرانه الرئيسي لمواجهة النهضة

img_8186أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر مرانه الرئيسي استعداداً للمباراة المقبلة أمام النهضة والتي تقام عصر يوم الجمعة المقبل على ملعب نادي النهضة بالدمام ، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الأولى .
وقاد التدريبات المدرب “ماجد الطفيل” حيث استهل التدريبات باجتماع مع اللاعبين أكَّد خلاله ثقته على قدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة أمام النهضة ، بعد ذلك شرح لهم التكتيك الذي سينهجه الفريق في المباراة .
بعد ذلك انطلقت التدريبات بتمارين الإحماء واللياقة واختبارات السرعة ، كما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، بعد ذلك أجريت مناورة على كامل الملعب طبق الفريق خلالها التكتيك الذي سيخوض به المباراة واختتمت التدريبات بتمارين الإطالة ، هذا ومن المقرر أن يغادر الفريق غداً إلى الدمام لأداء مرانه الختامي على ملعب نادي النهضة والانتظام في معسكر المباراة .
الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ حمد العريفي ، وعضو مجلس إدارة النادي الاستاذ عبدالعزيز الجعفري ، وعضو مجلس إدارة النادي الاستاذ عامر الزمامي ، وعضو مجلس إدارة النادي الاستاذ القاسم السلامة ، وعضو مجلس إدارة النادي الاستاذ باسم العمار ، وعضو شرف النادي الاستاذ ناصر العميرين ، وعدد من منسوبي النادي وجماهيره .

11