رفع علم السعودية بإسبانيا ويتطلع أن يشارك بأولمبياد الصين 2020

السعودي رشيد البريه يحقق انجاز عالمي في لعبة الكاراتيه لذوي الاحتياجات الخاصة

image1-13حقق البطل السعودي رشيد البريه أحد لاعبي نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة القصيم ، المركز الثاني في بطولة إسبانيا 2016 الدولية للكاراتيه لذوي الاحتياجات الخاصة ، والتي شارك فيها لاعبون من ألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والأردن ودول أخرى.
من جانبه عبر رشيد البريه عن سعادته البالغة في تحقيق هذا الإنجاز العالمي, ومؤكداً أن ما تحقق بفضل الله ثم بفضل الإصرار والعزيمة بالتغلب على الإعاقة والمصاعب وإرادته القوية

في الوصول إلى ما يخطط له وهو الوصول إلى أولمبياد الصين 2020 .

وأضاف:” ما يزيد من سعادتي هو الفخر والاعتزاز عندما يرفع علم المملكة العربية السعودية في محفل دولي, ويعزف فيه السلام الملكي السعودي, مقدماً شكرة وتقديرة لكل من دعمه ووقف معه وساهم في تحقيق هذا الإنجاز الذي يحسب للملكة العربية السعودية”.

تجدر الإشارة أن البريه شارك في ثلاث بطولات دولية أخرى، إذ استطاع الحصول على المركز الثاني في إيطاليا عام 2013 ، وفي موسم 2014 شارك في إسبانيا وحقق المركز الثاني، وعام 2015 نال المركز الأول في العاصمة الفرنسة باريس.

بالرغم من أن لعبة الكاراتيه لذوي الاحتياجات الخاصة ليس لها مواطن انتشار في السعودية إلا أن ذلك لم يمنع البطل السعودي رشيد البريه أن يحقق حلمه، برفع العلم السعودي عالياً ضمن أبطال من دول مختلفة سبقوه في هذه الرياضة، كبلجيكا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا.

10