بالصور / إجتماع أعضاء شرف النصر : تشكيل مجلس تنفيذي و تحديد رسوم العضوية الشرفية

cp3v3096رأس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء شرف نادي النصر الاجتماع الثالث لأعضاء شرف النادي والذي عقد مساء اليوم الأحد بضيافة عضو الهيئة الأستاذ أيمن القاضي و بحضور كل من (الأمير سيف الإسلام بن سعود والأمير الوليد بن بدر بن سعود والأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود والأمير فيصل بن تركي بن ناصر والأمير عبدالله بن تركي بن ناصر والأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن ناصر والأمير محمد بن عبدالرحمن بن ناصر والأمير سعود بن فيصل بن مشعل بن سعود والعميد فهد المشيقح والمهندس عبدالله العمراني والأستاذ منصور الثواب والأستاذ أيمن القاضي والأستاذ محمد بن عصاي والأستاذ عبدالله العجلاني والأستاذ فهد الطخيم والدكتور عبدالله الدخيل والأستاذ سلمان القريني والأستاذ تركي المشيقح وعبدالله المشعل ممثلاً للمهندس شرف الحريري) . وبدأ الاجتماع بكلمة لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز رحب فيها بالحضور من أصحاب السمو والسعادة مشدداً على أهمية التكاتف والعمل والدعم ليؤدي النادي رسالته المطلوبة على أكمل وجه وليحقق آمال وتطلعات جماهيره الوفية..
بعدها ناقش أعضاء الشرف جملة من الأمور التي تهم النادي ومسيرته الحالية والمستقبلية ومنها الموافقة على تشكيل المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف على النحو التالي :
صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود رئيساً
صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي نائب للرئيس
عضو المكتب وأمين الصندوق الأستاذ منصور الثواب
العميد فهد المشيقح عضواً
الأستاذ سلمان القريني عضواً .
كما تقرر أن تكون رسوم عضوية هيئة أعضاء الشرف مائة ألف ريال سنوياً .
وفي ختام الاجتماع قدم المجلس شكره وتقديره للعمل الذي قامت وتقوم به الإدارة, مؤكدين على ثقتهم الكاملة ودعمهم لكل خطوات العمل الإدارية بما في ذلك اختيار الأجهزة والعناصرالفنية لجميع العاب النادي .
وبعد الاجتماع تحدث الأمير مشعل بن سعود للإعلاميين قائلاً ان الاجتماع كان ناجحاً حيث ناقشنا كل الأمور التي تهم النادي . وأضاف الهدف الرئيسي من الاجتماع كان من أجل دعم النادي وانه لا صحة لمناقشة موضوع المدرب أو اللاعبين أو خلافه لأن هذا شأن للإدارة وهي صاحبة القرار في ذلك وأضاف بالنسبة للأمور المادية تم الالتزام بجزء من الوعود السابقة وخلال الفترة القادمة سيتم الوفاء بالباقي وكل الأمور مبشرة وأيضا في هذا الاجتماع فيه التزام أخر بالدعم بما يرضي الإدارة ومحبي النادي .وأكد سموه على أن النصر كان ولا يزال منافساً على البطولات وقال الغرابة هي في أن يبتعد عن ذلك .
وأشاد سموه بقرار الخصخصة وقال انه قرار ايجابي سيدفع بمسيرة الرياضة خطوات للأمام .
وشدد سموه على وقوف أعضاء الشرف مع إدارة النادي رافضين رفضاً قاطعاً قرار لجنة توثيق البطولات ونتمنى ممن تهمه الرياضة أن يعيد النظر في ذلك لأن هذا التوثيق يفتقد للعدالة .
وقال سموه أحب أن أقول لجماهير النصر أن ناديكم في أيدي أمينة وكل أموره ستكون ايجابية بحول الله وقوته .
وعن المواجهات القادمة للنصر أمام الشباب ثم الهلال قال الأمير مشعل النصر يبحث دائماً عن الفوز في أي مباراة بغض النظر عن من يكون الخصم لأن الثمرة ثلاث نقاط في أي مباراة .

من جانبه أكد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أن المجلس ناقش جملة من الأمور من بينها إقرار المجلس التنفيذي ورسوم العضوية إلى جانب مناقشة الأمور المالية للنادي الحالية والمستقبلية وقال وعدنا بدعم خلال هذا الاجتماع وعند وصول هذا الدعم سيعلن عنه في حينه .
وبين سموه انه لم يتم مناقشة أي أمور فنية مثل المدرب لأن هذا شأن خاص بالإدارة مؤكداً سموه ايجابية هذه الاجتماعات لأعضاء الشرف وقال لم يسبق أن تم جدولة اجتماعات أعضاء الشرف مثل هذا الموسم . وبين سموه إن النصر سيبقى منافساً قوياً على كل البطولات وأضاف أمامنا مباراة مع الشباب كل تفكيرنا منصب على الاستعداد لها وبعدها نفكر في المباراة التي تليها وهكذا حتى نهاية الموسم والدوري هذا الموسم قوي والمستويات متقاربة بين الست فرق الأولى بالدوري . وعن حسين عبدالغني قال سموه حسين لعب واخلص لنادي النصر وساهم مع زملائه في تحقيق البطولات وهو قائد النصر وليس من طبعنا في نادي النصر ولا من طبعي انا يا فيصل بن تركي عدم الوفاء لمن خدم الكيان وقدم له الجهد والعطاء ولذلك ارجوا من الجميع أن لا يكونون قاسين معهم سوى حسين أو أي لاعب بالفريق الإنسان بشر يخطى ويصيب وهناك بالنادي لائحة تطبق على الجميع بلا استثناء . مؤكداً أن حسين طلب إجازة رغبة في أن تكون الأجواء صافية حول الفريق في هذه الفترة . وقال سموه إن النادي قادر على حل أي مشاكل مالية تواجهه في القضايا الخارجية . وطالب سموه جماهير النصر بالوقوف مع الفريق وقال انتم جماهير الوفاء وقوفكم سيدعم الفريق ويحقق له النصر في كل مبارياته .

cp3v3069 cp3v3055 cp3v3030 cp3v3034 cp3v3037 cp3v3040 cp3v3051 cp3v3017 cp3v2982 dsc_8868

10