الشباب يختتم تحضيراته ويغادر للأحساء .. والفتح يتلقى دعماً مالياً من العبدالكريم

تدريبات الشباب

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته ظهر يوم الأربعاء تحت إشراف المدير الفني السيد ” ميشيل برودوم” وذلك على الملعب الرديف بالنادي، تأهباً للقاء الفتح يوم الخميس على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الساعة (3.25) عصراً. ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري زين للمحترفين.

وأخضع مدرب اللياقة “رينات فليبارت ” اللاعبين إلى تدريبات لياقية خفيفة، أعقبها المدرب ” إيمليو فيريرا” بإجراء تدريبات ترفيهية غلب عليها الجانب التكتيكي. بعد نهاية التدريبات غادرت البعثة الشبابية إلى مدينة الإحساء.

وشهدت التدريبات الشبابية حضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان والنائب السابق الأستاذ خالد المعمر.

الفتح يتلقى دعماً مالياً

وفي الجانب الآخر,  انهى الفريق الفتحاوي ظهر الأربعاء استعداداته الاخيرة وسط حضور و متابعة عضو مجلس الادارة و المشرف العام على الفريق أحمد الراشد . و عمد المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال خلال الحصة التدريبية على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية و التمارين الترفيهية.

و اختتم الجبال التدريبات بمناوره اجريت على منتصف الملعب شارك معها جميع لاعبي الفريق ماعدا الحارس المصاب عبدالله العويشير الذي يواصل برنامجه العلاجي بعد الاصابة التي تعرض لها في مواجهة فريقه الماضية .

من جهة أخرى تلقت خزينة نادي الفتح يوم الأربعاء دعماً مادياً من عضو الشرف بدر العبدالكريم ، من جانبه قدم أحمد الراشد شكره و تقديره للعبدالكريم على الدعم المادي الذي قدمه قائلاً : بادرة ليست بالمسغربه بل هي امتداداً لدعماً سابق حظي به النادي من قبله لدعم مسيرة النادي خلال الموسم الرياضي الحالي.

تدريبات الفتح

التعليقات

4 تعليقات