الاتفاق يبدأ تحضيراته للقادسية والدبل يعتذر بعد الخسارة من الاتحاد

 

2016-12-03-photo-00000087قدم رئيس الاتفاق خالد الدبل اعتذاره لجماهير ناديه بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق من نادي الاتحاد بنتيجة 1- 4 في اللقاء الذي جمعهما في جدة ضمن الجولة الـ 11 من دوري (جميل) السعودي للمحترفين.

وأكد الدبل أن تلك الخسارة رغم قسوتها إلا أنها ستكون دافعاً للإدارة والجهاز الفني واللاعبين للعمل على تجاوزها بدءاً من المباراة المقبلة حيث سيلاقي الفريق نظيره القادسية في ضمن مباريات الجولة الـ 12 .

وقال: “ذهبنا إلى جدة وكل تركيزنا منصب على تحقيق الفوز، لكن وقوعنا في بعض الأخطاء أدى إلى الخسارة، والتي أراها طبيعية بالنظر لمعطيات المباراة، ولكن ما ليس طبيعياً هي النتيجة الكبيرة”.،

وأضاف: “عزاء”ؤنا أن الفريق قدم خلال الجولات الثلاث الماضية مستويات مميزة، ونتائج ممتازة وهو قادر على العودة لما كان عليه من جديد”.

ورفض الدبل الخوض في تفاصيل مواجهة القادسية، مؤكداً أنها لا تحمل أي اعتبارات خاصة، مشدداً على أنها مباراة دورية كأي مباراة أخرى.

من جهة أخرى يبدأ الفريق غداً (الأحد) تحضيراته لمواجهة القادسية على ملعب عبدالله الدبل في نادي الاتفاق بعدما منح الإسباني جاريدو اللاعبين إجازة ليوم واحد.

12