إدارة المنتخب تغلق ودية الاتفاق استعداداً للصين وتنظم عمل الإعلام

المنتخب 0

نظراً لأهمية الإعلام الرياضي ودوره الفعال كشريك ومراقب للشأن الرياضي وحرصاً من إدارة المنتخب على تنظيم العمل الإعلامي لمعسكر المنتخب لمباراة الصين القادمة لنقل الصورة كاملة لجميع وسائل الإعلام بالطريقة الصحيحة والسريعة ولتسهيل مهمة الإعلاميين لتغطية كل ما يخص المنتخب خلال المعسكرات والمنافسات والمؤتمرات الصحفية بالإضافة إلى تنسيق إجراء اللقاءات مع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية ولكي نتيح الفرصة لهم للتركيز في عملهم بما يخدم المصلحة العامة للجميع .

وبناءاً على تعليمات المدرب ومدير المنتخب سيكون التنظيم الإعلامي كالتالي:

ـ سيتم السماح للمصورين والإعلاميين بالتصوير وإجراء لقاءات مع اللاعبين عند وصولهم للمعسكر في الفندق.

ـ لن يتم السماح بإجراء لقاءات إعلامية مع اللاعبين والمدرب في الفندق أو الملعب دون التنسيق المسبق مع المنسق الإعلامي , وسيوزع على الإعلاميين نموذج مخصص لطلب اللقاءات الحصرية مع اللاعبين في الفندق ( لأخذ موافقة المدرب ومدير المنتخب ) وتحديد موعد اللقاء في الوقت والمكان المناسب.

ـ ستتاح الفرصة لجميع وسائل الإعلام ( في وقت واحد ) بإجراء لقاءات مع اثنان من اللاعبين يومياً يتم اختيارهما من قبل المدرب بعد انتهاء كل تمرين في موقع مناسب.

ـ سيتم تخصيص مقاعد للإعلاميين في الملعب وتحديد أماكن للمصورين على المضمار بعيداً عن اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي خلال التمارين المفتوحة.

ـ ستكون جميع التمارين مفتوحة ما عدا يوم الثلاثاء الموافق 5/2/2013م ( اليوم الذي يسبق المباراة ) سيكون التمرين مغلق بعد الربع ساعة الأولى.

ـ في التمارين المفتوحة يسمح للمصوريين بالتصوير لمدة نصف ساعة فقط من بداية التمرين ومن ثم يعودون للجلوس في المقاعد المخصصة للإعلاميين.

ـ سيجري المنتخب مباراة ودية مع فريق نادي الإتفاق يوم الأحد 3/2/2013م وستكون المباراة مغلقه دون حضور إعلامي أو جماهيري.

8