الهريفي: متفائل بفوز النصر بفارق هدفين وأعرف حظي زين

فهد الهريفيغرد لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي المعتزل الكابتن فهد الهريفي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مؤكداً على تفاؤله بفوز الفريق النصراوي مساء اليوم أمام الفريق الهلالي في ديربي العاصمة بنتيجة لا تقل عن فارق هدفين وغرد الهريفي رد على توقعاته ” من سأل عن توقعي لمباراة غداً أقول ..؟

” أتبع إحساسي وبحضر اللقاء .. متفائل بالفوز بفارق هدفين إن شاء الله ..أعرف حظي زين في كرة القدم بس يا رب يلعب بتشكيلتي .لا احد يجي ويقول تنجيم”

وأضاف الهريفي ” أشوف بعض إعلاميين النصر متفائلين بزود أتمنى أن لا تنطوي عليهم الحركات القديمة للإعلام الأزرق الهلال ثاني الترتيب وأقوى المرشحين.

” هذا التفاؤل الكبير يجب أن لا ينعكس على المعسكر الأصفر .. التحضير النفسي والمعنوي مهم في مباراة الديربي .. التقارب الفني موجود.. يبقى ما ذكرت.

وكان الهريفي قد وضع التشكيلة الأنسب والتي من المفترض أن يخوض بها اللقاء حسب وجهة نظره الفنية:

أتمنى يلعب بطريقة 4-5-1 يعني 4231 بتشكيلة العنزى عبد الغني -حسين-هوساوي-الغامدي -غالب-شرحيلي-حسني-عبده -باستوس –أيوفي.

كنت أتمنى وجود الزيلعي بس خيره والموجود فيه بركه يجب على عمق الدفاع السناتره النزول مع ويسلي في نصف ملعب النصر من أجل عدم حدوث ماحصل مع فكتور.

ياليت يلعب باستوس على حساب الهجوم .. تعرفون ليش ويسلي لم يسجل وهبط مستواه بسبب غياب العابد وعبدالعزيز الدوسري تفاهم وتبادل ادوار في المراكز.

النصر تحسن في المستوى ثقافة ورغبه في الفوز وخير دليل 15 دقيقه الأخيرة مع التعاون .. وجود للحلول الفردية الفعالة التي تخلق فرق ممثله في خطوطه.

حراسه ممتازة دفاع يوجد فيه قياده عبد الغني ووسط غالب حسني هجوم فعال وقناص في عدم تمركزه واستغلاله للضعف الدفاعي في العمق باستوس وايوفي.

في المقابل احتياط ممتاز بوجود الراهب وإستغلال حلوله الفردية مع سرعته وحساسيته التهديفيه وتغيير نمط اللعب والطريقة أثناء نزوله في الحالتين.

التعليقات

41 تعليق
  1. خالد
    1

    بالتوفيق للعالمي
    أتوقعها تعادل بس ان شاء الله يفوز العالمي
    شكرا لك يالهريفي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 1:55 م
  2. موسيقار العرب
    2

    ان شاء الله الفوز للعالمي ابو سطام وحضورك يعطي حافز معنوي وثقه وروح الحماس وزي م قال المثل اهل مكه ادرا بشعابها وكل سنه يصير نفس الي قلته بالاعلام مو اول مره بس نقول ان شاء الله الفوز نصراوي في حالة الثقه والحماس والانظباط التكتيكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 2:02 م
  3. ابو حمود
    3

    وين المفاجئه يا فهد

    وانا متفائل

    بسحق ما تبقى من اطلال الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 2:08 م
  4. البلوغرانا
    4

    ههههههههههههههههههه هذي احسن نكته سمعتها اليوم قال ايش النصر بيفوز بفارق هدفيه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 2:08 م
  5. سالم
    5

    قال اعرف حضي. اقولك. الناس. والله يضحكون عليك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 2:09 م
  6. الفاهم
    6

    النتيجة والعلم عند الله التعادل مبارة يغلب عليها التكتيك بدون مهارات او اي ذوق كروي
    الهريفي كلمة محب لا تنزلق مع بعض المغرضين انت صاحب تاريخ كروي ناصع علي مستوي الفريق والمنتخب
    ارجوك ان تحافظ علية
    سلامة الملك غطة علي كل فرحة حفظ الله بو متعب من كل باس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 2:09 م
  7. خالد المنصور
    7

    من واقع المعطيات اتوقع فوز النصر
    واتمنى فوز الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 2:10 م
  8. العنزيـ
    8

    تعجبني الثقه يالهريفي يوم تقول

    ” أتبع إحساسي وبحضر اللقاء .. متفائل بالفوز بفارق هدفين إن شاء الله ..أعرف حظي زين في كرة القدم بس يا رب يلعب بتشكيلتي .لا احد يجي ويقول تنجيم”

    ماشالله وش ذا الثقه بالفوز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 2:13 م
  9. توأم الشمس
    9

    يارب ياكريم ياعليم

    تفرح 98% من سكان

    المملكه العربيه السعوديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 2:15 م
  10. ابوعبدالعزيز
    10

    الكل يتمنى ان فريقه ان يفوز بعيد عن التعصب اتمناها ان تظهر بشكل ممتاز بين الفريقين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 2:16 م
  11. علي مرشد الرياعي
    11

    اسال الله ان يفرح قلبك يا ابو سطام الليلة
    اللهم انهم ظلمونا فانصرنا عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 2:17 م
  12. أبو سيف
    12

    هريفي الناس جالسه تضحك عليك وتسلك لك ههههههههه مافيه مباراة اعتزال خلك في حالك هههههههههههه الهريفي يحلم بمباراة اعتزال هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 2:22 م
  13. على فكرة
    13

    على فكرة متى الاعتزال .. ياخي لاتكابر .. ارض حتى وان صار الفريق .. فريق الخدود .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 2:34 م
  14. العاصفة
    14

    بس انتبه لاتبكي خلك رجل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 2:35 م
  15. نصراوي والقلب هاوي
    15

    بالتوفيق للعالمي ان شاء الله وكلك نظر يابوسطام ويكون تشخيصك في محلة مثل دورة الخليج واهم شي حضور جمهور اشمس والمساندة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 2:37 م
  16. الرصيد مليون
    16

    مايبكي غير المرأة

    على الكورة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 2:43 م
  17. يجرح ولا يداوي
    17

    تم الافراج عن الفريدي وهوساوي وشافي

    من معتقل قوانتنامو ــــــــ قصدي معتقل الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 2:45 م
  18. نصراوي والقلب هاوي
    18

    فية جمهور هلامي مريض الله يشفية والقتاة tv3 يغيرون مقدمينهم الزهراني الملعب ارسال العنزي قولو امين ولاننساء المراسل التويجري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 2:59 م
  19. da7om
    19

    :arrow: :arrow: عندهم امــل يفوزوا على الهلآل !!
    معليــــش من 2007 مافزتوا
    اجلسوا مع نجران والرائد احسن لكم يالنصر
    توقعاتي 3_1 للـــــــــــــزعـــــيـــــم ويسلي ـ يو ـ الفرج … يمكن زيادة
    اما النصر هدف عن طريق ايوفي بخطأ دفااعي ,,
    بالتوفيـــق للزعـــمآء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 3:11 م
  20. سعد1111
    20

    الله يسمع منك بس انا اقول يلعب الراهب وراح نفوز وخوفي كله من ابو بلنتي عمر هوساوي هوالي بيجيب ام ام العيد وتذكروا كلامي اذا ما يهزمنا بطفاقته مدري وش يبون فيه نلعب ناقصين احسن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 3:16 م
  21. مواطن
    21

    تبون الصراحه الكل متوقع فوز النصر بس هاذى كوره غلطه مدافع تقلب ام المباراه
    بالتوفيق لمن يستحق الفوز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 3:23 م
  22. Toto
    22

    لا حظك زين … وذليل انك عملت حفل إعتزال .. يابو نظارة سوداء 8) 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 3:44 م
  23. وين مايروح الاصفر انا وياه
    23

    اذا كسب الاعبين الحورات الثنائية لهم الفوز الضغط على حامل الكورة وابقاءها اغلب الوفت في ملعب الخصم والجدية في افتكاك الكورة تعني التفوق والفوووز وليتك تلعب ياهريفي يازين ايامك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 3:48 م
  24. العالـــــــــــــــــــــمي
    24

    لاتنسا دور التحكيم يافهد

    في اخر احصائيه لاخر عشر سنوات حضر فيها الحكم الاجنبي لمباريات النصر والهلال

    ضربات الجزاء
    حصل النصر على ثلاث ضربات جزاء صحيحه
    حصل الهلال على 12 ضربة جزاء اربع منها كانت تمثيل اثنتان احتكاك مع الحارس ثلاث كانت اخطا للمدافعين تحولت الى ضربات جزاء ثلاث احتكاكات عاديه

    البلنتيات
    لم يحصل النصر ولا على بلنتي
    حصل الهلال على اربعه بلنتيات كانت لمسات عاديه بدون قصد

    اهداف مشكوك بصحتها
    لم يسجل للنصر هدف مشكوك بصحته
    سجل للهلال هدفين من تسلالات وثلاثه اهداف من اخطاء غير صحيحه امام منطقة الجزاء وهدف من ضربه ركنيه غير صحيحه

    اهداف ملغاه
    لم يلغا على الهلال اي هدف امام النصر
    الغي على النصر 6 اهداف بداعي التسلالات وهدفين بداعي الاحتمكاك مع الحارس وهدف بداعي الاحتكاك مع المدافع

    الكروت الصفراء
    الهلال 30% والنصر 70

    الكروت الحمراء
    الهلال 50% والنصر 50%

    اخطاء غير صحيحه
    احتسب على الهلال 13% من الاخطاء غير الصحيحه
    احتسب على النصر 87%من الاخطاء غير الصحيحه

    من خلال الاحصائيات يتضح ان الهلال استفاد من وجود الحكم الاجنبي في مباريات الدربي
    الاحصائيه موجوده باللقطات في اليوتوب وفي موقع النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 4:05 م
  25. زكــــــــــــــــــــــــــروت
    25

    الاصيفر يرتبك امام زعيمه !!!
    فالذلك المبارات هي استمرار !!!
    تفوق هلالي وتراجع نصراوي !!!
    مهما حصل من تحسن في المستوى!!!
    لان العين ما تعلى على الحاجب !!!
    كل سنه يرتفع مستواهم !!!
    الى ما قبل مباراة الهلال !!!
    وبعدها يقال المدرب !!!
    ويصبح اسواء !!
    مدرب فالتاريخ !!!
    ………………………….)زكروت(

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 4:29 م
  26. احمدالزاحفي نصراااااوي
    26

    بالتوفيق للعااااااااااااااااااااالمي وان شاء الله الفوز حليفناااا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 4:33 م
  27. بدر المونديالي البلوي
    27

    الهريفي موسيقار الكرة الاسيوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 4:37 م
  28. الفتى الذهبي 11 {NAWAF}
    28

    قول يا زينك ساكت ترالناس قاعده تضحك عليك لاتحسب انك كفو في تصريحاتك تراك مسكييييييييييييييييييييييييين انت ادور لي الشهره جبولي لاعب معتزل وماعنده منصب زي الهريفي ويصرح تصريحاة مثل الهريفي مافيه لانه يدور لي الشهرة وشوف الشهره وش سوة فيك استغلوها عيال الحرام (تر الشهره مراض ) كلاامي الى كل نصراوي محايد ماكلم المتعصبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 5:10 م
  29. عالمي مطنوخ .
    29

    بالتوفيق للعالمي واذا فاز النصر اتحداكم تشوفون المهايط زكروت .. صاحب نك الهلال الملكي الحقيقي . ومنصور الزعيم . وزعيم آآسيا . وبعد الهزيمة من النصر يتغير النك من زكروت الى نك آآخر ..

    تغريدة عالمية …
    عالمي مطنوخ ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 5:20 م
  30. زكــــــــــــــــــــــــــروت
    30

    رح بس !!!
    اجمع قطه !!!
    حفل الاعتزال !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 5:40 م
  31. الفتى الذهبي 11 {NAWAF}
    31

    سر يا ذكروت ونحن خلفك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 6:46 م
  32. دووح الهلالي
    32

    ههههههههههههههههه يفوز النصر قابلني .....هههههههههه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 6:48 م
  33. عالمي مطنوخ .
    33

    رح بس للعالمية إذا قدرت هههههاي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 6:51 م
  34. زكروت ادلخ
    34

    تحية لجمهور العالمي وخاصة لمسقار السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 7:02 م
  35. محب النصر
    35

    والله يافهد كان حضك مثل كثر كلامك اقول الله يستر ولكن يجب ان يكون الانسان متفائلا وانا ان شاء الله متفا ئل بس يخوفنى هو ساوى من ان يجيب العيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 7:04 م
  36. نصروي منتهي الصلاحيه
    36

    ويقو فهد وضع التشكيله المناسبه طيب ميحطوك مدرب مره وحده يا هو دا الدمي راز وجه محلل ونقد ومدرب ومحلل مالي المهم يكون في الصوره وقرب الناس ناديه عارفو ولا معطيه وجه حتا حفل اعتزال ما في

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 7:32 م
  37. محب ماجد والهريفي
    37

    إذا فاز النصر ستعود المنتخبات السعوديه للبطولات , لأن العدل اخذ مجراه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 7:48 م
  38. إحساس زعيم
    38

    هههههههههههههههههههههه انت تلمح بكل تصريح تجامل فية النصر عشان يسون لك حفل إعتزال مسكين قال متفائل لك سنوات غائب عن الرياضة ليش ضهرت شكل فلست تبي تجمع من الجماهير يضحكون عليك كل القنوات التى تستضيفك لا تعرف تحلل ولا قلة ممعاك ولا خبر ( قال محلل قال )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 10:29 م
  39. العالمية صعبة قوية
    39

    كبير يا ابو سطام وتوقعك بفوز النصر في محله والف مبروك للعالميين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 11:17 م
  40. العالمي
    40

    الف مبروووووووووووووووووووك
    الحمدالله على الفوز والثلاث نقاط
    اللي يتريق على العالمي وعلى توقع الهريفي
    وجهك الان كيف والا تصيح مثل الصحفي اللي يسب بمدرب الهلال
    من القهر اللي فيكم
    مووووووووووووووووتو وفاز العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 11:24 م
  41. مجرد رأي
    41

    ( بعد المباراة)
    فألك كله خير يافهد الهريفي الله يوفقك , والثاني ضيعوه الشباب في الهجوم ..
    بس أنت كذا تحرق الهلاليين حرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2013 الساعة : 11:41 م
114