كأس الأمير فيصل: النصر والاتحاد في قمة الجولة الثامنة عشر .. والأنصار يهدد صدارة الأهلي

تعود مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لدرجة الأولى إلى الركض من جديد ذلك بعد توقف قارب الشهر بسبب الاختبارات المدرسية والجامعية, وستعود المسابقة باقامة مباريات الجولة الثامنة عشر عصر يوم السبت, وستكون أقواها وأكثرها إثاره, لقاء النصر والاتحاد في الرياض والذي سيكون عنوانه “صراع الوسط”, حيث يحتل الاتحاد المركز الرابع بـ29 نقطة, في حين يحتل النصر المركز السادس بـ25 نقطة. وسيقام اللقاء على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر.

وفي لقاء آخر يلتقي  في المدينة المنورة الأهلي المتصدر بـ 37 نقطة, نظيره الأنصار صاحب المركز الثالث عشر بسبع نقاط. ويلاقي الوصيف الهلال بـ34 نقطة مضيفه الرائد بـ27 نقطة في بريدة.

وفي لقاءات أخرى, يلعب الاتفاق في الدمام مع ضيفه الشباب, ويملك الاتفاق 32 نقطة في المركز الثالث, في حين يملك الشباب 21 نقطة في المركز الثامن. ويلاقي أيضاً القادسية على ملعبه بالخبر نظيره التعاون, يملك القادسية 21 نقطة في المركز التاسع, فيما يملك التعاون 15 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي الأحساء يستضيف الفتح صاحب المركز الثالث عشر بـ15 نقطة, فريق نجران متذيل الترتيب بـ5 نقاط, كما يستضيف الفيصلي في المجمعة فريق هجر, ويحتل الفيصلي المركز العاشر بـ18 نقطة, في حين يحتل هجر المركز السابع بـ24 نقطة.

المباراة

التوقيت – المكان

القناة الناقلة

النصر – الاتحاد

3:35 – الرياض

القناة الرياضية 1

الأنصار – الأهلي

4:00- المدينة المنورة

القناة الرياضية 3

الرائد – الهلال

3:40 – بريدة

القناة الرياضية 2

الاتفاق – الشباب

3:15 – الدمام

ــ

الفيصلي – هجر

3:40- المجمعة

ــ

القادسية – التعاون

3:15 – الخبر

ــ

الفتح – نجران

3:15 – الأحساء

ــ

106