هجر يجري مرانه الرئيسي استعداداً لمباراة العروبة

img_7675أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر مرانه الرئيسي استعداداً لمباراة العروبة والتي تقام عصر يوم الجمعة المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الأولى .
وبدأ المدير الفني للفريق “سمير هلال” التدريبات بتمارين الإحماء واللياقة ، بعد ذلك أجريت مناورة على كامل الملعب طبق خلالها التكتيك الذي سينهجه الفريق في مباراة العروبة ، واختتمت التدريبات بتمارين الإطالة .
الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ حمد العريفي ، ونائب رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ سامي القنيان ، وأمين عام النادي الاستاذ بندر السلطان ، وعضو مجلس إدارة النادي الاستاذ عبدالعزيز الجعفري ، وعضو مجلس إدارة النادي الاستاذ القاسم السلامة ، وعضو مجلس إدارة النادي الاستاذ باسم العمار ، وعضو شرف النادي الاستاذ ناصر العميرين ، وعدد من منسوبي النادي وجماهيره .
من جهة أخرى أقامت إدارة الكرة مأدبة عشاء للاعبين والجهاز الفني في أحد المزارع ، وذلك لتغيير الروتين اليومي للتدريبات وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة .
وفي ذات السياق عقد رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ حمد العريفي اجتماعاً باللاعبين والجهاز الفني بحضور مدير الفريق الاستاذ عادل البخيت وإداري الفريق الاستاذ خالد العجمي ، وأكَّد رئيس النادي خلال الاجتماع ثقته بالجهاز الفني واللاعبين وقدرتهم على تحقيق الفوز أمام العروبة .
وشدًّد “العريفي” في اجتماعه مع الجهاز الفني واللاعبين على أهمية مباراة العروبة والمرحلة المقبلة وأهمية تحقيق الانتصارات وحصد أكبر عدد من النقاط لدفع الفريق نحو مقدمة الترتيب لدخول الدور الثاني من الدوري في مركز يضمن للفريق المنافسة على إحدى بطاقات الصعود .

هل ترغب بالتعليق

 

 

:wink: :-| :-x :twisted: :) 8-O :( :roll: :-P :oops: :-o :mrgreen: :lol: :idea: :-D :evil: :cry: 8) :arrow: :-? :?: :!:

 

تمنع التعليقات الطائفية او السياسية او الدينية التي تتضمن شتائم او الفاظ جارحة او تعابير خارجة عن اللباقة والأدب .

أحسب التالي: *

94