بالصور : النصر يواصل تدريباته وسط اجواء ممطرة واتحاد القدم يشكر النادي

cc3p7394وسط أجواء ممطرة واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية على ملاعب اكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية وجاءت البداية باجتماع للمدير الفني زوران ماميتش مع اللاعبين تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة طبق بعدها اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية الدفاعية والهجومية واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب شارك فيها ابراهيم غالب .
في حين تواجد بالعيادة الطبية حسين عبدالغني وعوض خميس وعبدالعزيز الجبرين ومحمد عيد وراكان الشملان .
وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بالمدير الفني زوران واللاعبين بحضور نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف العميد فهد المشيقح وعضو هيئة اعضاء الشرف الأستاذ منصور الثواب ومدير عام كرة القدم المكلف الأستاذ طلال النجار .
من جانب آخر تلقى نادي النصر خطاب شكر وتقدير من الاتحاد السعودي لكرة القدم على ما قدمه النادي من تعاون وتسهيل لمهام الاتحاد السعودي لكرة القدم في استضافة المشاركين في دورة الرخصة الأسيوية B وحضورهم مباراة النصر وهجر للناشئين والتي اقيمت على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) متمنين للنصر التوفيق الدائم .

cc3p7404 cc3p7274 cc3p7039 cc3p7243 cc3p7257 cc3p7269

التعليقات

2 تعليقان
  1. محمد
    1

    كانفارو – كانيدا – زوران .. سلسلة مدربين أوروبيين جميعهم لم ينجح أحد !! وبالمقابل فاز النصر بالدوري مرتين ” متتاليتين ” بمدربين من أمريكا اللاتينية ( كارينيو – دايسلفا ) . هذا أثبات واضح أن النصر ينجح فقط مع مدربين أمريكا اللاتينية . اللاعبين الحاليين في النصر هم الذين فازوا بالدوري ” مرتين متتاليتين ” أذا أين المشكلة ؟! المشكلة في المدرب الاوروبي الذي لا يصلح للنصر . يجب على النصر التعاقد في الفترة الشتوية مع المدرب الشهير ” كارينيو ” . في عهد كارينيو حطم جمهور النصر الأرقام ” القياسية ” في الحضور الجماهيري ، لان الفريق كان يقدم كرة ” ممتعة ” ويفوز بجدارة .. ثم يفوز بالبطولات .

    Thumb up 9 Thumb down 3
    29 نوفمبر, 2016 الساعة : 5:53 ص
  2. أبو فيصل
    2

    الصورة الاخير بتضحكوا على اببببه على خيبتكم هزايم من فرق المؤخره خليج وتعاون واتفاق الشرهة مو عليكم على اللي حارق دمه على اشباه اللاعبين الله يسامحكم يا ابوعبدالله ماجد ومحيسن ويوسف ابو يعقوب شبح الملز وابو سطام الهريفي
    ولعتونا بالنصر وتركتونا مع هالكدش

    Thumb up 4 Thumb down 5
    29 نوفمبر, 2016 الساعة : 9:54 ص
89