زوران ماميتش : نحترم التعاون و ننظر لكل مباراة بأهمية خاصة

زوران ماميتش ‫(1)‬ ‫‬أكد المدير الفني لفريق النصر لكرة القدم زوران ماميتش على أنه ينظر لكل مباراة لفريقه بأهمية كبيرة للغاية وقال هدفنا النقاط الثلاث في كل مباراة وقد جهزنا الفريق لهذه المباراة بعد الجهد الكبير الذي بذله اللاعبين في مباراة الاتحاد وأنا لدي ثقة كبيرة بلاعبي الفريق نحترم التعاون وسنعمل بكل ما نستطيع من أجل الفوز .
وبين ان لكل مباراة ظروفها ففي المباريات الكبيرة يكون التنافس فيها قوياً كونها تجمعك بفرق تنافسك على الصدارة وتحظى بحضور جماهيري كبير وهذا يعتبر دافع إضافي للاعبين لبذل المزيد من الجهد في المباراة ونحن في النصر نتعامل مع كل مباراة على أنها أهم مباراة بل وكأنها مباراة البطولة فالتفريط بالنقاط يبعدك عن المنافسة .
وأشار إلى أن مباراة التعاون لن تكون سهلة وقال كعادتنا كجهاز فني قبل كل مباراة لابد أن ندرس خصمنا بصورة جيدة ونتعرف على نقاط القوة والضعف ونحلل الأمور الفنية قبل المباراة بشكل جيد وننقل كل المعلومات الخاصة بالمباراة للاعبين والخطة التي سننهجها في المباراة من اجل الفوز .
وعن خوض الفريق لمباراتين خلال أسبوع خارج أرضه قال النصر فريق كبير جماهيره متواجدة في كل ملعب ومثل هذا ليس عذراً لنا بل لابد أن نتدرب جيداً ونستعد للمباراة ونكون حاضرين بتركيز عال طوال دقائقها .
من جانبه وصف لاعب النصر ربيع سفياني وضع فريقه الحالي بالوضع الطبيعي من حيث الانتصارات المتتالية وقال لا غرابة في ذلك بل الغريب أن لا يكون النصر حاضراً وبقوة في كل مباراة كونه يملك كل المؤهلات التي تحقق له التفوق والنصر في كل لقاء وهذا هو ثمرة جهود إدارة النادي والأجهزة الفنية والإدارية وزملائي اللاعبين وإن شاء الله ستتواصل عطاءات وانتصارات الفريق .
وأشار ربيع إلى أن مباراة فريقه أمام التعاون صعبة وقال في هذا الموسم لا يوجد مباراة سهلة في ظل تقارب مستويات الفرق وتقارب النقاط . المدرب زوران عمل خلال الأيام الماضية على تجهيز الفريق وإعداده للمباراة وإن شاء الله نكون حاضرين فنياً وذهنياً ونعود من القصيم بالنقاط الثلاث .
وقال إن اللعب أمام الفرق الكبيرة ممتع كون اللاعب يجد مساحات جيدة يتحرك من خلالها في الملعب بعكس الفرق الأخرى التي تعتمد على النهج الدفاعي أكثر وغلق المساحات في ملعبهم . وأضاف أنا وجميع زملائي جاهزين للمباراة ويبقى قرار المشاركة بيد المدرب زوران .

88