الدكتور الحكير يلقي محاضرة للاعبي نادي العين بالباحة

1-22استضافت إدارة نادي العين الرياضي بالأطاولة مساء امس الثلاثاء بقاعة المحاضرات بكلية الباحة الأهلية بالباحة الدكتور شاكر الحكير خبير التدريب والمستشار الأسري.

حيث القى “الحكير” محاضرة بعنوان ” كن مبدعاً كن واثقاً ” و ذلك بحضور رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي أ . محمد عبدالرحمن الزهراني و نائبه أ. علي عاشور ومدير الكرة بالنادي الأستاذ سليمان الغامدي وبحضور أمين عام نادي وج بالطائف أ . حمود الحصين وبحضور منسق اللقاء عن كلية الباحة الأهلية المحاضر عبدالله جمعان الزهراني ، والاجهزة الادارية و الفنية وعدد من لاعبي النادي.

وأوضح مدير المركز الإعلامي بنادي العين أ ـ احمد راشد بان هذه المحاضرة تأتي ضمن الانشطة التثقيفية التي تقوم بها إدارة نادي العين الرياضي ، حيث تطرق الدكتور الحكير من خلال المحاضرة عن تطوير الذات ، وتحقيق النجاح وتلافي السلبيات وركز على المواد التحكيمية التي يحتاجها اللاعب.

و في ختام المحاضرة قدم رئيس نادي العين محمد الزهراني شكره لكلية الباحة الأهلية ممثلة بمنسق اللقاء عبدالله جمعان الزهراني على تعاونها في الشراكة المجتمعية مع نادي العين ، فيما قدم درع تذكاري للمحاضر الدكتور شاكر الحكير.

94