ابراهيم غالب يصل الرياض بعد فترة التأهيل في فرنسا

img-20161121-wa0070وصل إبراهيم غالب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ,مساء يوم الإثنين إلي الرياض قادماً من فرنسا عقب انتهائه من برنامج التأهيل البدني.

وكان غالب تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة، في لقاء فريقه بلخويا القطري في البطولة الآسيوية، وأجريت له العملية في لندن على يد الدكتور لافال.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر علي موقع التواصل الأجتماعي تويتر :” بحمد الله وصل إلى الرياض نجم النصر الكابتن ابراهيم غالب قادماً من فرنسا ، وذلك بعد نهاية برنامج التأهيل البدني” .

ومن المنتظر أن ينتظم “غالب” في تدريبات النصر اعتباراً من يوم الثلاثاء ,ليصبح اللاعب جاهزاً للمشاركة بمباريات دوري جميل القادمة .

التعليقات

4 تعليقات
  1. ابو شامه
    1

    وكان غالب تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة، في لقاء فريقه بلخويا القطري في البطولة الآسيوية، وأجريت له العملية في لندن على يد الدكتور لافال. ههههههههههههههههههههههه خبر قديم غالب اصيب بعدها وعمل العمليه على يد الدكتور سالم الزهراني اتمنى الدقه بنقل الاخبار

    Thumb up 5 Thumb down 0
    22 نوفمبر, 2016 الساعة : 7:47 ص
  2. متعب النصراوي
    2

    الحمد لله على سلامته

    لكن ياليت يركز على الملعب مو على حسابه في البنك

    Thumb up 2 Thumb down 2
    22 نوفمبر, 2016 الساعة : 9:35 ص
  3. الخالدي
    3

    لا تفرحوا كثير .. جاي بيطالب بحقوقه :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 4
    22 نوفمبر, 2016 الساعة : 12:03 م
  4. عالمي وعربي بالترشيح!!
    4

    الحمد لله على سلامتك يا كابتن ابراهيم ..
    يقال ان اللاعب جاهز من زمان وتعافى من إصابته من بدري .. ولكن هو رافض العوده حتى يستلم باقي مستحقاته لدى عانس نجـــد العالمي ابو 23 بطوله !!
    اتمنى من جمهور ( القــــــــواطي ) ان يضغطوا على إدارتهم لكي يسددوا مستحقات اللاعب بأسرع وقت لأن النادي محتاج له كثيرا في هذا التوقيت !!

    Thumb up 6 Thumb down 3
    22 نوفمبر, 2016 الساعة : 4:27 م
92