في أول حديث صحفي ..تركي يشيد بجماهير العميد ويرتدي الرقم 20

الخضير: جمجوم والبلوي نقلاني للاتحاد وسأعيد ذكريات اليامي
الخضير في حديثه لمراسل سبورت خالد القصير

الخضير في حديثه لمراسل سبورت خالد القصير

في اول حديث له بعد توقيع عقده مع نادي الاتحاد خص النجم ( تركي الخضير ) صحيفة ” سبورت السعودية” بحديث مميز أشتمل على عدد من النقاط التي تخص انتقاله الى نادي الاتحاد, حيث أوضح الكابتن تركي أن المفاوضات بدأت بعد عودته من المشاركة مع المنتخب السعودي في بطولة غرب آسيا التي استضافتها الكويت.

وعن الاسماء التي فاوضت الخضير بين أن الاستاذ عادل جمجوم و الاستاذ حامد البلوي هما من فاوضاه و بدون دخول اي وسيط بحكم أن اللاعب دخل في فترة الستة أشهر الاخيرة من عقده . وفي سؤال عن من هو وكيل اعماله ودوره في المفاوضات قال ليس لدي وكيل اعمال وأن المفاوضات كانت مباشرة معه. وفي شأن آخر أوضح اللاعب أن ادارة نادي الانصار لم تفاوضه نهائياً ولم تقدم له اي عرض رسمي للتجديد.

وعن ما اشيع من انه استشار بعض لاعبي المنتخب بخصوص انضمامه الى الاتحاد من عدمه اثناء تواجده معهم في بطولة غرب آسيا قال انه لم يتم تقديم العرض الاتحاد إلا بعد البطولة وهذا ينفي ان اكون قد سألت اي لاعب. وأكد أنه بعد تقديم العرض له من ادارة الاتحاد استشار اللاعب أحمد الفريدي بحكم قربه منه. وعن ما اذا كان استلم اي مبالغ ماليه من نادي الاتحاد قال الخضير لم استلم اي مبلغ الى الان لأن عقدي مع الانصار ينتهي في شهر (٧) وبعدها سوف أوقع العقد العقد النهائي مع الاتحاد.

وفي سؤال له عن موقعه في الخارطة الاتحادية اوضح الخضير أنه يلعب في خانة المحور وأن تواجده بجانب النجمين سعود كريري و محمد ابو سبعان سيضيف له الكثير ويضيف أنه لعب في مركز صانع اللعب مع نادي الانصار لفترات طويلة ويقول انا رهن اشارة المدرب في هذه الخانة متى ما دعت الحاجة لذلك وأن مرحلة تغيير الجلد التي يمر بها الاتحاد سوف تخدمه كثيراً في اثبات وجوده .وأوضح أنه تمنى اللعب لصالح نادي كبير مثل نادي الاتحاد منذ زمن وأن وجوده في نادي بحجم نادي الاتحاد سوف يختصر عليه الكثير ويقدمه خير تقديم الى الوسط الرياضي.

و حول ما تحدث به المشرف العام على كرة القدم بنادي الاتحاد الاستاذ حامد البلوي عن عدم نجاح المفاوضات التي تهدف الى الاستفادة من خدمات تركي في الفترة الحالية ورفض ادارة الانصار طلب نادي الاتحاد قال الخضير بعد توقيع العقد مع الاتحاد اصبح هناك مخاطبات رسمية بين الناديين وإدارة الانصار تتخذ ما تراه مناسب ويخدم مصالحتها وهذا شيء طبيعي.

وفي سؤالنا له عن الجماهير الاتحادية قال ماذا اقول في جمهور له جمهور ومهما تحدثت لن اوفي جمهور الذهب حقه من المدح فقد غمروني بحبهم من لحظة انتشار خبر توقيعي للاتحاد ولمست ذلك من خلال حسابي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر . وقال أحب أن اوجه رسالة الى الجماهير الاتحادية وأقول لهم أن الاتحاد كبير بتاريخه ولن يقف على الخضير او غيره من اللاعبين .

وفي معلومة ( حصرية لسبورت) بين الخضير أنه سيرتدي الرقم (٢٠) مع ناديه الجديد وأكد حبه لهذا الرقم كثيراً بحكم ان هذا الرقم ارتداه لاعبين كبار يحبهم وهم الكابتن الحسن اليامي و الكابتن غازي الفريدي لاعب نادي الانصار سابقاً .

في ختام الحديث شكر النجم تركي الخضير المدرب الوطني خالد القروني وقال ان له الفضل بعد الله في تقديمه الى الجماهير السعودية بصورة مميزة عندما ضمه لصفوف المنتخب الوطني مقدماً شكره لسبورت السعودية على الحوار .

التعليقات

10 تعليقات